دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-08-04

أسترالية عمرها 100 عام تمارس الرياضة 3 مرات فى الأسبوع

الرأي نيوز - "إدنا شيبارد" جدة أسترالية عمرها 100 عام من عشاق اللياقة البدنية، وتحرص دائماً على الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ثلاث مرات فى الأسبوع، مما يثبت أن العمر مجرد رقم، وفقاً لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

كانت الجدة الكبرى عضوًا فى مركز Broadmeadows Aquatic and Leisure في شمال ملبورن لمدة 40 عامًا، وعلى الرغم من كبرها فى السن تستطيع القيام بتمارين الضغط الكاملة، والجلوس، والألواح الخشبية، وقرفصاء، والتمارين مع حمل أوزان 5 كجم فى كل يد.

وقال إدنا "أنا أستمتع بالتمارين الرياضية، فهى تجعلنى أشعر بالرضا ومن المهم الحفاظ على حركة الجسم".

وفي الثمانينيات عندما تقاعد زوجها الراحل ماكس في الستين من عمره، لم تكن تريده أن يجلس في المنزل ولا يفعل شيئًا، لذا قامت بالتسجيل في الصفوف في مركز الترفيه.

وخلال هذه الفترة تذهب العجوز إلى صالة الألعاب الرياضية كل يوم اثنين وجمعة للمشاركة في دروس تاي تشي والأيروبكس والأوزان - وفي أيام الأربعاء تمارس رياضة المشى مع النادى، وفى بعض الأحيان تشارك فى ما يصل إلى خمس فصول فى الأسبوع.

وقالت الجدة "من سن الثالثة حتى سنوات المراهقة، كنت أحب الرقص وأمارس تمارين الجمباز، وعندما كانت شابة شاركت في رقص الصالة، وفي سن الحادية عشرة، فزت بجائزة أفضل طفل في مجال التربية البدنية في فيكتوريا"، وفي السنوات السابقة، شاركت إدنا في ثمانية فصول في الأسبوع، بما في ذلك دروس سباحة وزومبا.  

وخلال عمليات إغلاق فيروس كورونا عندما تم إغلاق الصالات الرياضية، حرصت العجوز على ممارسة الرياضة داخل منزلها باستخدام الدمبل.

 
 
عدد المشاهدات : ( 296 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .