دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-08-06

طفلة هندية تحقق رقما قياسيا وتدخل "جينيس" بالتزلج تحت السيارات

الرأي نيوز - تمكنت طفلة هندية، تبلغ من العمر 7 سنوات، من تحقيق رقم قياسى جديد، استطاعت به دخول موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية، وذلك بعدما تمكنت من التزلج تحت 20 سيارة خلال 13.74 ثانية، ومرت ديشنا نهار، من تحت 20 سيارة، كانت مصفوفة على امتداد مسافة 58 مترا، وهو ما أكدته موسوعة جينيس.

وتمكنت "نهار" من تحطيم الرقم السابق الذى كان مسجلا باسم فتاة صينية تبلغ من العمر 14 عاما، حققت ذات الإنجاز خلال 14.15 ثانية، ومن جهته، أكد والد نهار، أن ابنته حرصت على ممارسة التزلج لعامين، واستعدت لتحقيق هذا الإنجاز خلال ستة شهور.

وأضاف الأب، أن "نهار" استعانت بمدرب خاص ساعدها على التمرين للقيام بهذه المحاولة التى تتطلب الكثير من التحضيرات البدنية العالية، وذلك وفقا لما نقله موقع "سكاى نيوز" عربية.

وفى سياق أخر، يشار إلى أن الأمريكى جيمى كيتون، نجح فى استعادة رقمه القياسى فى موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بعد نجاحه فى لصق 10 علب من مشروبات المياه الغازية، على رأسه باستخدام شفط الهواء، مستغلا معاناته مع أحد الأمراض الغريبة تميزت بها بشرته والتى تمكنه من لصق الأشياء عليها، لتكون مصدر للشهرة والرزق له.
ووفقًا لموقع موسوعة جينيس، سجل كيتون، أول رقم قياسى له فى الموسوعة يوم 11 يناير عام 2016، عندما نجح فى لصق 8 علب مشروب فى رأسه وجعلها تظل فى مكانها لمدة 5 ثوان، ثم نجح رجل يابانى فى تحطيم هذا الرقم عندما ثبت 9 علب على رأسه عام 2019، قبل أن يستعيد كيتون اللقب مرة أخرى بتثبيت 10 علب فى رأسه.

عدد المشاهدات : ( 339 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .