دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-08-06

تعرف على مساعد الذكاء الاصطناعى الأكثر تطورا بألعاب الفيديو فى العالم

الرأي نيوز - تشمل أحدث وحدة تحكم لألعاب الفيديو TRDR Pocket، على أحد أكثر المساعدين الصوتيين الخاصيين بالذكاء الاصطناعى تطوراً، وذلك بالجهاز الذي يشبه Gameboy، وهو ثاني وحدة تحكم محمولة طورتها شركة Go Games البريطانية، حيث تتمتع بمظهر يشبه الصندوق، مع هيكل من الألومنيوم اللامع وشاشة تعمل باللمس مقاس 3.5 بوصة.
 
ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، يعمل الجهاز بنظام Android، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى أكثر من 600000 لعبة وتطبيق من متجر Google Play، بما في ذلك Fortnite و Call of Duty.
 
ويأتي كل نموذج من النماذج الثلاثة للألعاب مع "شخصية" مدمجة في الذكاء الاصطناعي، والتي يمكن للمستخدمين الدردشة معها أثناء اللعب.
 
وهذه الشخصيات الخاصة بالذكاء الاصطناعي، المسماة Scarlet وTony وJulia، متقدمة بشكل جيد، مما يسمح للمستخدمين بإجراء محادثات طبيعية أكثر بكثير مما لو كانوا مع مساعدين صوتيين منافسين مثل Siri و Alexa.
 
يدعي جياني أوكونور، الرئيس التنفيذي ومؤسس Go Games، أنه قد يكون أول ذكاء اصطناعي في العالم يجتاز اختبار تورينج ، الذي طوره آلان تورينج في عام 1950 لتقييم قدرة الآلة على محاكاة الذكاء البشري.
 
وسيخضع هذا الادعاء للاختبار خلال حدث في متحف العلوم في لندن في 20 أغسطس، حيث يخطط أوكونور لإظهار قدرات الذكاء الاصطناعي أمام مجموعة من المتخصصين التقنيين من عالم الشركات والأكاديميين.
عدد المشاهدات : ( 386 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .