دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-08-08

العثور على حطام طائرة سقطت قبل أكثر من 54 سنة

الرأي نيوز - عثر في نهر جليدي على حطام طائرة سقطت قبل أكثر من 54 سنة في الجانب السويسري من جبال الألب عام 1968، على ما أعلنت الشرطة، الجمعة.

ورصدت بقايا الطائرة على نهر "أليتش" الجليدي في جنوب غرب "كانتون فاليه" قرب قمتي "يونغفراو" و"مونك". وأفادت شرطة كانتون فاليه أنها عثرت على حطام الطائرة، الخميس.

وقالت في بيان إن "التحقيقات توصلت إلى أن ما عثر عليه يشكل حطاما تابعا لطائرة من طراز بايبر شيروكي (piper cherokee) مسجلة تحت الرمز HB-OYL كانت تحطمت في هذا الموقع يوم 30 حزيران سنة 1968"، مشيرة إلى أن "عمليات سحب الحطام ستبدأ في أقرب وقت ممكن".

وذكرت صحيفة "24 أور" السويسرية الإقليمية أن الطائرة كانت تقل مدرسا وطبيبا ونجله وجميعهم من "زيورخ". وبينما عثر على جثث الثلاثة آنذاك، بقي حطام الطائرة مفقودا حتى اليوم.

وأشارت الشرطة في بيانها إلى أن "تقنيات العثور على الحطام في مناطق وعرة خلال الحقبة التي حصل فيها الحادث، أي قبل أكثر من خمسين عاما، كانت محدودة".

وذكرت "24 أور" أن مرشدا في الجبال المرتفعة هو من عثر على حطام الطائرة خلال رحلة استكشافية كان يقودها في المنطقة. واضطر إلى تغيير مسار رحلته بسبب ظواهر التغير المناخي وذوبان نهر جليدي، فوصل إلى المكان الذي عُثر فيه على الحطام.

"لبنان"

عدد المشاهدات : ( 354 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .