دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-08-09

الشرق الأوسط توسع من استراتيجية التبادل الأكاديمي باستضافة 4 أساتذة من تركيا

الرأي نيوز - تواصل جامعة الشرق الأوسط توسيع استراتيجية التبادل الأكاديمي؛ لإتاحة الفرصة أمام أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة لتبادل الخبرات والثقافات.

وفي هذا الصدد، تستضيف الجامعة بالتعاون مع برنامج ايراسموس بلس الأوروبي، 4 أساتذة من كلية الأعمال في جامعة "Istanbul Sabahattin Zaim” التركية، لإعطاء طلبة "أعمال الشرق الأوسط” محاضرات تتمحور حول مهارات: تحليل البيانات بما في ذلك تحديد الاتجاهات واتخاذ قرارات العمل القائمة على البيانات، وفهم الاقتصاد عن طريق فهم استراتيجيات التسعير والطلب في السوق لتطوير قدرات اتخاذ القرار، وتطوير مهارات إدارة الموارد التنظيمية، وتنفيذ العمليات الإدارية، والاتصال والتفاوض عبر التواصل الفعّال داخليًا وخارجيًا، وإدارة المشروع والتخطيط والتنظيم بما يضمن زيادة الإنتاجية.

وفي هذا السياق، بيّن عميد عمادة البرامج الدولية في "الشرق الأوسط” الأستاذ الدكتور عزام أبو مغلي أن هذا التبادل يأتي لتعزيز معارف الطلبة، ومهاراتهم الدراسية والعملية، والانفتاح على الخبرات الدولية، والثقافات المختلفة، مضيفًا أن الجامعة تحرص على مواكبة المستجدات والتطورات الوطنية والإقليمية والدولية؛ لتحقيق أكبر فائدة للطلبة.
عدد المشاهدات : ( 185 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .