دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-08-09

ورشة عمل في “الشرق الأوسط” عن الصحة النفسية للطالب والمعلم

الرأي نيوز - تلتزم جامعة الشرق الأوسط بتحسين وتطوير جودة خدماتها لطلبتها وللعاملين فيها بهدف ضمان جودة مخرجاتها.

وفي هذا الصدد، نظّمت عمادة شؤون الطلبة في الجامعة بالتعاون مع صندوق الملك عبد الله للتنمية، ومكتب الإرشاد الوظيفي لمتابعة الخريجين، ورشة عمل تتمحور حول الصحة النفسية للمعلم والطالب وأثرها على اختيارات المسارات الحياتية.

وتناولت الورشة التي قدمها كل من مُدرَّبة المعلمين حنين العريقات، والمرشدة المهنية الدولية دعاء الخواجه، أهمية أن يكون الطلبة على معرفة عميقة بأسس اختيار تخصصاتهم بعيدًا عمَّا يُفرض عليهم من قبل الأهل والمجتمع، وأنه يجب عليهم اختيار التخصصات التي يهتمون باستكشافها، والمهارات التي يرغبون في بنائها، وحاجة سوق العمل الذي يريدون أن يكونوا جُزءًا منه.

وركزت الورشة على ما قد يمكن أن يعرقل إيصال الرسالة التعليمية من قبل المعلم للطلبة، وأنه يجب عليه إعداد قائمة توضح مستوى المهارات اللازمة لصد أعباء التدريس على اختلاف مستوياتها.

بدورها، أوضحت العمادة أن الورشة جاءت كأحد برامج الجامعة الرامية إلى مساعدة الطلبة في اختيار مسارهم الوظيفي والأكاديمي.
عدد المشاهدات : ( 223 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .