دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-08-24

أمريكية تستعيد خاتم زفاف فقدته فى قاع المحيط بعد استغاثتها على فيس بوك

الرأي نيوز - استطاعت سيدة أمريكية من ولاية ماساتشوستس أن تستعيد خاتم زواجها الألماسى بعد أن عثر عليه رجل فى قاع المحيط، والذى عرف القصة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وفقا لموقع tellerreport، وقالت فرانشيسكا تيل، إنها كانت تلعب كرة القدم مع زوجها هذا الشهر فى نورث بيتش باول، عندما انزلق الخاتم من إصبعها.

ونشرت السيدة عن محنتها عبر صفحتها على موقع "فيس بوك"، وطلبت المساعدة من أى شخص قد يأتى إلى الشاطئ بجهاز الكشف عن المعادن، وتمت مشاركة منشورها آلاف المرات، ولفت انتباه رجل يدعى "آسى"، والذى قرر البحث عنه، وارتدى الرجل بدلة غطس ومصباح أمامى وذهب إلى المحيط بحثًا عن الخاتم بجهاز الكشف عن المعادن.

فى اليومين الأولين من البحث، لم يكن محظوظًا جدًا، وقال: "لا يمكننى تحمل الفشل، أردت العودة وإعطائه فرصة أخيرة"، لكنه قال بعد ذلك، فى اليوم الثالث، وجد الخاتم مدفونًا تحت قاع المحيط الرملى، وعلى الفور أرسل "آسى" صورة إلى تيل، وكتب لها: "أرجوكِ أخبرينى أن هذا هو الخاتم حتى أتمكن أخيرًا من مغادرة هذا الشاطئ"، وبالفعل أعاد "آسى"، الخاتم إلى منزل تيل، وجثا زوجها على إحدى ركبتيه مرة أخرى ليضعه فى إصبعها.
عدد المشاهدات : ( 259 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .