دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-09-10

جوجل تعلن ميزات جديدة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد

الرأي نيوز -تعمل جوجل على تقديم بعض الميزات الجديدة عبر تطبيقاتها على أجهزة أندرويد، وستعمل التحديثات الجديدة على الأجهزة التي تعمل بإصدارات أقدم من أندرويد، مما يعني أنه ليس من الضروري تحديث جهازك إلى أحدث إصدار من نظام تشغيل جوجل للاستفادة من الميزات الجديدة.

وقامت الشركة بتحديث الميزات الأساسية مثل مشاركة الأجهزة المجاورة وتطبيقاتها مثل "Google Drive" و "Google Keep" كجزء من التحسينات التي تم الإعلان عنها مؤخرًا.

تعد ميزة "المشاركة القريبة" أداة مفيدة لمشاركة الملفات والصور والمزيد مع أجهزتك الخاصة أو من حولك، ولكن عملية مشاركتها لم تكن سلسة، لذلك تعمل جوجل الآن على تسهيل مشاركة الملفات مع الأجهزة الأخرى التي تمتلكها.

ستظهر الآن أجهزة أندوريد التي تم تسجيل دخولها إلى حساب جوجل الخاص بك مباشرةً في قائمة المشاركة مما يقلل الحاجة إلى البحث عن أجهزتك الخاصة وإنجاز عمليات النقل بشكل أسرع كثيرًا، علاوة على ذلك، سيتم قبول عمليات النقل إلى الأجهزة التي تم تسجيل الدخول إليها تلقائيًا وستعمل حتى إذا كانت الشاشة على جهاز قريب مغلقة. 
عدد المشاهدات : ( 320 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .