دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-11-15

جوجل تتيح لمستخدميها تشغيل الألعاب السحابية مباشرة من نتائج البحث

الرأي نيوز - يتيح لك بحث Google معرفة خدمات البث السحابي التي توفر لعبة فيديو معينة،عندما يتعلق الأمر بالألعاب السحابية، لا يمكنك النقر فوق مقطع دعائي للعبة حتى تتمكن من لعب اللعبة على الفور بعد، ولكن يبدو أن Google تطرح ميزة يمكن أن تقلل من الاحتكاك إذا بحثت ببساطة عن اسم لعبة في بحث Google، فقد يظهر لك زر "تشغيل" يمكنه تشغيل العنوان على الفور.

وبحسب ما نشره موقع theverge التقني المتخصص فى اخبار التقنية، أن Bryant Chappel من Nerf Report هو الشخص الذي لاحظ التغيير، وسرعان ما اكتشف أنه لا يقتصر على خدمة الألعاب السحابية Stadia من Google أيضًا.

تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب مرتبط بخدمات الألعاب السحابية هذه وإلا ستحصل فقط على صفحة تسجيل، وقد لا تزال هناك مطالبات وسيطة.

ستأخذك نقرة واحدة من نتيجة بحث Google بقدر ما تحصل عليه من خلال الانتقال إلى موقع الويب الخاص بخدمة الألعاب السحابية المفضلة لديك، واختيار العنوان الخاص بك، والضغط على زر التشغيل، وذلك مع Stadia و Xbox Cloud Gaming.

ولم يكشف التقرير عن متى أو ما إذا كانت Google ستطرح هذه الميزة بالكامل.

وقال Bryant Chappel لقد رأيناها في البداية على الهواء مباشرة بعد ظهر هذا اليوم، ولكن فجأة اختفت ولم تعد تظهر في نتائج البحث لدينا. ثم عاد لي، ولكن فقط من أجل حساب Google Workspace الخاص بي، والذي لا يرتبط بأي خدمات ألعاب سحابية ولا يمكنه تشغيل Google Stadia على الإطلاق.

يؤكد تشابل لـ موقع The Verge أعتقد أن Google تجري اختبار A / B بهذه الميزة لمعرفة كيف يتفاعل الناس،على عكس GeForce Now في عام 2020، من خلال طرحها دون إذن من استوديوهات الألعاب

"سيدتي"
عدد المشاهدات : ( 409 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .