دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-08-10

كاديلاك كوبيه معدلة بإصدار محدود



الرأي نيوز- قامت شركة  Hennessey Performance لتعديل السيارات بتطبيق حزمة جديدة من التعديلات على السيارة كاديلاك CTS-V كوبيه، لتصدر منها عدد محدود من السيارات يمكن للواحدة منها أن تولد قدرة تصل إلى 1000 حصان وعزم يصل إلى 1290 نيوتن. وتستمد السيارة تلك القدرة العالية من المحرك الجديد التي زودت به السيارة ذي الصمامات الثمانية والذي يحتوي على نظام شحن Turbo  مزدوج، كما قامت الشركة بتغيير رأس الاسطوانات للمحرك وتطوير عمود نقل الحركة وتحديث نظام حقن الوقود، كما أنها قامت بتطوير وحدة التحكم الإلكتروني في السيارة، ويمكن للسيارة بعد التعديل طبقاً لبيانات الشركة أن تصل من الثبات إلى سرعة 60 ميلاً في الساعة في زمن قدره 3.5 ثوان، وأن تجتاز ربع ميل في أقل من 11 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 230 ميلاً في الساعة، أي نحو 370 كم في الساعة.


كما قامت الشركة بتطوير الشكل الخارجي للسيارة عن طريق أجزاء مصنوعة من ألياف الكربون، ومن ذلك مقدمة مفتوحة للسيارة من الأمام، وموزع هواء أمامي وخلفي، كما قامت الشركة بخفض مستوى السيارة إلى الأرض عن طريق نظام تعليق جديد.

وسوف تنتج الشركة 12 سيارة فقط من ذلك الطراز، ولم تكشف عن قيمة السيارة السوقية إلى الآن.






عدد المشاهدات : ( 3272 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .