دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-08-10

وانيت بونتياك بثوب السيارات الرياضية



الرأي نيوز- تمزج السيارة بونتياك G8 بين نوعين من السيارات في سيارة واحدة، فهي تقع في نقطة ما بين سيارات الكوبيه الرياضية وسيارات النقل الخفيفة "الوانيت". وقد تعودت بونتياك على طرح طرز من السيارات تنفرد بها عن غيرها، مثلما فعلت من قبل مع السيارة بونتياك GTO الأصلية، ولا يختلف الأمر هنا، فيمكن القول إن قائد السيارة بونتياك G8  هو قائد لسيارة لا يوجد لها مثيل على الطريق من حيث التصميم وقدرتها على الجمع بين صفات السيارة الرياضية وسيارات النقل.


والسيارة مزودة بمحرك سعة 6 لترات ذو ثمانية صمامات يولد قدرة تصل إلى 361 حصان، ومزودة بناقل حركة أوتوماتيكي ذي ست سرعات، ويمكن للسيارة أن تصل لسرعة 60 كم من الثبات في زمن قدره 5.4 ثوان، كما يمكن أن تنقل حمولة تصل إلى نصف طن تقريباً، ويمكنها سحب مقطورة يصل وزنها إلى 1600 كيلو غرام.
وتشبه السيارة في تصميمها سيارة بونتياك سيدان G8، إلا أنه قد تم تدعيم هيكل السيارة في نقاط محورية لتتمكن من تحمل وظائفها في النقل والجر، كما أن بها نظام تعليق رباعي مستقل يتم التحكم في ثباته إلكترونياً لتوفير أقصى درجات الثقة والتحكم في السيارة أثناء أدائها لمهمات النقل.




عدد المشاهدات : ( 655 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .