دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-08-13

صدق أو لا تصدق : BMW تفكر فى تزويد M5 بمحرك ديزل !!!



الرأي نيوز- سيارات

وما ما كانت " M5 " هى العلامة الفارقة فى فئة السيدان العالية الأداء ، دوما ما كانت هى المعيار الذي بجواره يتم وضع المنافسين .

ولكن بسبب كثير من القوانين والأفكار الاقتصادية ، خسر الجيل الأخير من السيدان الرياضية محركه المكون من عشرة اسطوانات ، ليعتمد على محرك متطور ثماني الإسطوانات مدعوم بشاحن توربيني مزدوج ، بالطبع لم يحزن الكثيرين من تلك الخطوة نظراً لأن هذا المحرك مرن وقوى وقادر على الحفاظ على متعة قيادة إيقونة عالم الصالونات عالية الأداء .

ولكن أن كنت من الغاضبين أو عاشق حزين على تلك الخطوة فرجاء لا تكمل باقي هذا الخبر ، ففي تقرير نشر مؤخراً على بعض مواقع الانترنت ، يبدو أن الصانع البفاري ينوى القيام بخطوة أخرى في سبيل تقليص رصيده من الغازات المضرة ، على حساب عشاق تلك السيارة – ان صح هذا التقرير – ففي تسريب جديد لمستند يخص خطط الصانع البفاري المستقبلية ظهر موديل أو كود جديد أثار الكثير من الدهشة ، والفزع للبعض وهو الكود " M550Xd " ولنعرف لماذا هذا القلق لنرى ونفهم ماهية هذا الكود .

الحرف والرقم الأول بالطبع هم معروفان ونحبهم جميعاً ، أمال الرقمين التاليين " 50 " فهما رمزاً للمحرك الجديد المنتظر إطلاقه ، أما الحرفين الأخيرين فهما ما أثارا الدهشة ، فحرف " X " يعنى خيار الدفع الرباعي وهو تقرير نشر منذ فتره أكد نية BMW وضع خيار الدفع الرباعي للسيدان الرياضية الشهيرة ، أما حرف " D " فهو كما تعودنا من الصانع البفاري على ان السيارة ستحرق وقود الديزل .

نعم ، BMW تنوي وضع محرك يعمل على الديزل في قلب M5 ، بالطبع أراها تركيبة معكوسة بكل تأكيد ، ولكن محرك BMW الجديد المكون من ستة اسطوانات والمدعوم بثلاثة شواحن جبرية المنتظر اعتماده فى نسخ X5 و X6 يبدو أن أرقام أدائه قد أغرت الشركة فى طرح تلك الفكرة الغريبة نوعاً ما على طاولة المقترحات المستقبلية للشركة .

بالطبع قد يبدو للبعض الأمر بسيطاً ، ولكن ، فكرة صنع M5 هى السرعة و المتعة و القوة المذهلة ، ولا اعتقد ان محرك ديزل مهما كانت قوته أو أرقام أدائه قادر على تقديم هذا الخليط المرن كمحركات البنزين ، على اى حال الوقت قادة ونعرف ما تنويه الشركة الألمانية م18 8 Aarb8 A08 P8 18 h8 8 8 16407 18 8 8 1p7 8 D`8 -08-13 08 ID9 D
عدد المشاهدات : ( 726 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .