دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-08-13

لكزس تضيف مزيد من التحسينات على IS-F 2012



الرأي نيوز- على الرغم من أنه لم يكد يمر عام واحد فقط على قيام شركة لكزس بإطلاق نسختها المنقحة من سيارتها عالية الأداء " IS-F " ، والتي شملت تحسينات تصميمية في مقدمة السيارة ، مع تعديلات في محرك السيارة ليتناسب مع قوانين الانبعاثات الأوروبية الصارمة ، أعلنت شركة لكزس بأنها قد إضافة المزيد من التعديلات لصالونها الرياضية ، في طراز عام 2012 .

تتلخص تلك التحسينات ، على تعديلات في نظام التعليق ، وتحسينات هندسية في منصة البناء " شاسيه السيارة " ، فلقد قامت الشركة بإعادة تصميم ممتص الصدمات ، وإضافة بعض قضبان الاستقرار ، مع إعادة تصميم بعض أجزاء أخري من نظام التعليق ، وتقول لكزس أن الهدف من تلك التعديلات هو تقديم تجربة قيادة أفضل ، مع رفع مستوي الراحة .

أيضاً قدمت لكزس قائمة تجهيزات جديدة لطراز " IS-F 2012 " ، تضمنت خيارين جديدين ، أولهما هو مجموعة عجلات سبائكيه خفيفة الوزن مكونة من أربعة عشر زراعاً من صنع شركة " BBS " الشهيرة قياس 19 بوصة ، كما أضافت الشركة اليابانية ، حزمة تلقيم جديدة للمقصورة تتكون من جلد نابا الفاخر بلونين الأسود والقرمزي .

وستظل " IS-F 2012 " معتمدة على المحرك الثماني الاسطوانات سعة 5.0 لترات ، والذي يقوم بتوليد قوة حصانيه تبلغ 423 حصان ، تسمح له بدفع السيارة من حالة الثبات إلي سرعة 100 كلم / س في 4.7 ثانية فقط ، مع قدرة على الوصول إلي سرعة قصوى محددة إليكترونياً عند 270 كلم / س " وهو ما يعادل 168 ميل / س " .

كما أكدت لكزس أن طراز " IS-F 2012 " سيظل على سعره السابق والذي يبدأ من 70.600 يورو أو ما يوازي 101.500 دولار أمريكي .


عدد المشاهدات : ( 631 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .