دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-12-31

اسمه على جبينه .. مطلوب يجعل الشرطة البريطانية محل سخرية

الرأي نيوز - أطلقت الشرطة البريطانية حملة للبحث عن متهم بارتكاب جريمة، تطالب فيها الجمهور بالمساعدة في القبض عليه. لكن المثير في القصة أن المتهم كتب اسمه على جبينه على هيئة وشم، كما أفادت صحف بريطانية محلية، منها "مانشستر إيفنينغ نيوز"

ويظهر في الصورة التي نشرتها الشرطة البريطانية صورة المتهم الذي كتب اسمه على جبينه (Bondy)

وتبحث الشرطة البريطانية عن كيران بوندي الفار من وجه العدالة منذ 3 أشهر

ودعت الشرطة البريطانية في "النداء العاجل" الجمهور إلى المساعدة في إيجاد الرجل لتقديمه للعدالة

وكيران بوندي (19 عاما) فار من وجه العدالة بعد أن تغيب عن حضور محكمة، بعد أن هدد الآخرين بسلاح هجومي

وتضمن نداء شرطة النقل البريطانية صورة للمراهق الهارب، وتظهر الوشم البارز بشكل كبير على جبين المتهم، وتحديدا فوق عينه اليمنى

وقالت الصحيفة إن الشرطة البريطانية أصبحت محل سخرية بين رواد التواصل، لعدم قدرتها، كما يقولون على إيجاد متهم، كتب اسمه على جبينه منذ أكتوبر الماضي

وكتب أحدهم: "بالتأكيد لن يضطروا لبذل جهود كبيرة للعثور عليه! لقد وضع اسمه على وجهه على شكل وشم"

وأضاف آخر: "ثلاثة أشهر والعد مستمر لاقتفاء أثر رجل موشوم اسمه على رأسه. شيء لا يصدق"

عدد المشاهدات : ( 574 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .