دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-02-24

كيف تحافظ على أمان حسابك بتويتر

الراي نيوز - أعلن موقع تويتر في فبراير 2023 أن المصادقة الثنائية للرسالة النصية من المقرر أن تصبح ميزة خاصة بحسابات تويتر "بلو” المدفوعة فقط.

قال موقع تويتر إنه سيتم قريباً تحويل ميزة المصادقة الثنائية، إلى ميزة متاحة فقط للمشتركين في عرض تويتر بلو المميز الذي يكلف 8 دولارات شهرياً. وهذا يعني أن المستخدمين الذين لا يدفعون مقابل اشتراك بلو ويعتمدون على تويتر لإرسال رمز رسالة نصية قصيرة لإكمال عملية تسجيل الدخول، سيتوقف عنهم تشغيل الميزة وإزالتها من حساباتهم بحلول 20 مارس "آذار” المقبل.
يمكن حل هذه المشكلة عبر استخدام تطبيقات أخرى للمصادقة، مثل Duo، أو Google Authenticator. فيما يلي طريقة استخدام تطبيقات المصادقة لتأمين حساب تويتر، بحسب ما أورد موقع ماك رومرز الإلكتروني:
يتم أولاً تثبيت تطبيق المصادقة الذي تختاره على جهاز آيفون ثم اتباع هذه الخطوات التالية:
1. قم بتشغيل تطبيق تويتر أو قم بتسجيل الدخول إلى موقع تويتر على الويب.
2. انتقل إلى "الإعدادات والخصوصية” في حسابك، الموجودة في قائمة "الإعدادات والدعم”.
3. حدد "الأمان والوصول إلى الحساب” ومن ثم "الأمان”.
4. حدد "المصادقة الثنائية”.
5. تحقق من العلامة الموجودة بجوار تطبيق المصادقة.
6. اتبع التعليمات، وأدخل كلمة مرور حسابك عند الطلب.


عند الانتهاء من الخطوات المذكورة أعلاه، يجب أن تكون قادراً على تسجيل الدخول إلى حسابك على تويتر باستخدام كلمة المرور الخاصة بك، مصحوباً برمز تم إنشاؤه بواسطة تطبيق المصادقة. فقط تأكد من الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الرموز الخاصة بك.


 
عدد المشاهدات : ( 1480 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .