دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-03-09

شيري عادل: فرحي في الصيف .. ومشكلتي مع "طارق" صوته العالي


الرأي نيوز- أعلنت الفنانة شيري عادل، عن موعد حفل زفافها على الفنان طارق صبري، والذي سيقام في الصيف المقبل؛ وذلك لأنها ترغب في عمل فرح على البحر، قائلةً: "كان نفسي أعمل فرحي على البحر، قلت نعمله في الصيف، بالنسبة لـ طارق الفرح مش أهم حاجة، قال لي: نتجوز وبعد كدة نعمل الفرح".

وأضافت "شيري"، في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس على شاشة قناة dmc، أنها بعد الزوج من الفنان طارق صبري تغيرت للأحسن، مؤضحةً أنها تعاني من مشكلة واحدة مع زوجها وهي أن صوته عالي للغاية وهو الأمر الذي يجعله يحب المسرح، قائلة: " الناس بتفتكرنا بنتخانق لما بيتكلم".

وكان أخر ظهور للثنائي أثناء حضورهما حفل افتتاح مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة في دورته السابعة المقام في الفترة من 5 حتى 10 مارس الجاري في مدينة أسوان، وقالت شيرى على هامش الافتتاح إن حضورها بصفتها عروس جديدة في المهرجان فرحة مختلفة وإحساس جديد، موضحةً أن المهرجان به اختيار مميز للأفلام التي يتم تقديمها ويتم انتقائها فنيًا، ولهذا كانت تحتار حين كانت في لجنة التحكيم بالدورة السابقة وكانت مبهورة بذلك.

عدد المشاهدات : ( 358 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .