دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-08-24

بينتلي المعدلة على مزاج العميل!



الرأي نيوز- من الطبيعي ألا يرضى البعض عن التعديلات التي تجريها الشركات على السيارات، وقليل من أولئك غير الراضين عن التعديلات يمتلك القدرة المالية لكي يقوم بطلب تعديلات خاصة به فقط ليقوم بتعديل السيارة في نسخة خارج كل الحسابات من أجل إرضاء ذوقه الخاص. وهو بالفعل ما قام به مواطن إنكليزي توجه لشركة تعديل السيارات الاسكتلندية Imperium لكي يقوم بتعديل سيارته طراز Bentley Continental GT.

قامت الشركة بتطوير الغطاء الأمامي والخلفي للسيارة، وتعديل فتحة العادم، وإضافة موزع هوائي خلفي مصنع من ألياف الكربون، كما سيتم تدعيم الإطارات بأربعة جنوط مصنعة خصيصاً من سبيكة بالغة الخفة، ستحظى بعناية صاحب السيارة بنفسه ليختار اللون واللمسات النهائية عليها.

وبخلاف التعديلات على الشكل فسيتم تطوير نظام المكابح في السيارة، كما سيتم خفض ارتفاعها عن الأرض عن طريق نظام التعليق الرياضي المطور بها، علاوةً على تعديلات أخرى على لوحة التحكم الإلكتروني بالسيارة.

وقد اختار العميل قوة الصوت وعمقه لكي يتم توفير تعديلات نظام العادم الخاص بالسيارة تماماً كما يريد.ولم تفصح الشركة عما ستضيفه تلك التعديلات على أداء السيارة ذات المحرك سعة 6 لتر، والذي يولد قدرة تبلغ 567 حصان قبل التعديل.

ولم تتوقف عملية التعديل عند ذلك الحد، بل قام العميل باختيار تفاصيل المقصورة من الداخل كما يحب، واختيار ألوان ونوع الجلد المستخدم للمقاعد، والحلي الخشبية والكربونية التي ستستعمل في الداخل.




عدد المشاهدات : ( 3054 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .