دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-04-04

نهال عنبر تنفعل بشدة بعد وقوعها ضحية لرامز جلال

الرأي نيوز 
وفي بداية الحلقة، سخر رامز من نهال عنبر ونجلها، قائلاً: "إيه اللي لابساه نهال عنبر دا لابسة بيجاما"، ليعلّق على ملابس حسام الحسيني، قائلاً: "إيه اللي أنت لابسه دا أنت رايح حديقة الأطفال؟.. تي شيرت ولا مريلة مطبخ، بنطلون دا ولا مشنة... يخربيت دقنك دي دقن سواق توك توك".

وأضاف رامز: "حسام لابس مريلة مطبخ، وتحس وهما بيركّبوا المايك إنهم ممسوكين على الحدود بيهرّبوا جمال، ونهال لابسة غطا مخدّة".
وسخر رامز جلال من نهال عنبر وحسام الحسيني فور دخولهما الى المكان المخصّص لتنفيذ المقلب، حيث قال: "سامحني يا حسام أنت والحاجة، هاعاملكم بطريقة فجّة".

ومع بدء المقلب، تعرّض حسام الحسيني لموقف مرعب عند هجوم الثور على المطعم، وحين هَمّ بالنهوض وجد رامز يضربه بالتورتة في وجهه، ففقد أعصابه، وهربت والدته وتركته وحيداً في مواجهة الثور، حتى وقعا في مقلب "الغسالة"، لتذهب الكاميرا إلى رامز، وهو يقول: "تحسهم بيهربوا من كمين على الحدود بيهرّبوا جمال".

وواصل رامز جلال سخريته بعد وصولهما إلى مكان المقلب بقوله: "نهال عنبر لابسة بيجامة، وحسام رايح مع مامي حديقة الأطفال". وفق (لها)

وبعد انكشاف المقلب، هاجمت نهال عنبر ونجلها حسام الحسيني، رامز جلال وانهالا عليه بالضرب المبرّح.

وفي سياق متصل، وقع عدد كبير من الفنانين والإعلاميين في فخ رامز جلال ببرنامجه الجديد رامز نيفر إند بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، من بينهم الإعلامية ياسمين عز والتي ظهرت في حالة رعب في مقلب" المطعم الطائر" بجانب الفنان أحمد السقا الذي أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أكله للثعبان خلال المقلب.

عدد المشاهدات : ( 1520 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .