دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-09-03

ملكة القلوب السوداء BMW M5



الرأي نيوز- تستعد شركة "إدو" الألمانية المتخصصة في تعديل السيارات لطرح إصدار معدل من السيارة BMW M5 في لونها الأسود وذلك بعد إضفاء بعد التعديلات الجوهرية على السيارة من ناحية المظهر والأداء.

 السيارة المعدلة مزودة بمحرك مكون من 10 أسطونات قدرته تصل إلى 555 حصانا وعزمه 560 نيوتن، وتستطيع السيارة الوصول إلى سرعة 200 كم/ساعة في غضون 4.5 ثوان، وتمت إضافة وحدة رياضية جديدة إلى المحرك من أجل ضمان الحصول على أفضل أداء.تبلغ السرعة القصوى للسيارة نحو360 كم/ساعة وذلك بفضل التعديلات التي أدخلت على المحرك بالإضافة إلى تعديل التصميم الخارجي لجسم السيارة ليصبح أكثر انسيابية.

على مستوى الكماليات، السيارة مزودة بسبويلر خلفي وإطارات عريضة قطرها 20 بوصة ماركة "دانلوب" وبها فتحة سقف ذات مظهر مميز، بالإضافة إلى شكمان رباعي يضمن أفضل أداء للسيارة على الطريق.




عدد المشاهدات : ( 597 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .