دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-05-22

بعمر الـ83 .. عادل إمام يقرر اعتزال الفن

الرأي نيوز  - قرر الفنان المصري عادل إمام اعتزال الفن نهائيا، بعد أن أدى دوره، وفق ما نقله الفنان شريف حلمي، والذي شارك مؤخرا في الاحتفال بعيد ميلاد عادل إمام الثالث والثمانين في منزله.

وقال شريف حلمي، في تصريحات صحفية نشرتها وسائل إعلام مصرية، حول ما دار في جلسة عيد ميلاد عادل إمام: إنه عندما سأل عن إمكانية عودته بعمل سينمائي أو تليفزيوني، فأجاب "هو حد عاوز منّي حاجة؟ مش أنا عملت كل الحاجات تمام.. أنا أديت رسالتي ودوري".

وانتشر في السنوات الماضية، أنباء عن عودة عادل إمام للسينما من بوابة فيلم يجمعه بإبنه الفنان محمد إمام وإخراج رامي إمام، بعنوان "الواد وأبوه" إلا أنه لم يعد يذكر تفاصيل حول هذا العمل وموعده.
عدد المشاهدات : ( 935 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .