دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-07-14

كاظم الساهر يطرب جمهور "مهرجان ليالي عمان"

الراي نيوز  - أحيا المطرب العراقي كاظم الساهر، مساء أمس الخميس، حفلا غنائيا في أولى فعاليات "مهرجان عمان" الذي يقام في أرض المعارض على طريق مطار الملكة علياء الدولي، ويستمر ليومين.

والحفل الذي حضره جمهور غفير قدر بأكثر من ستة آلاف شخص، بيعت تذاكره بالكامل قبل ساعات من موعده، وشهد حضورا كبيرا من الأشقاء الفلسطينيين والعراقيين.

وعلى مدى ساعتين ونصف، نوع الساهر في أغانيه التي قدمها مع فرقته الموسيقية المكونة من 55 عازفا بقيادة المايسترو حسن فالح، مفتتحا الحفل الغنائي بأغنيته الشهيرة "أراضي خدودها"، قبل أن يقدم مجموعة من أبرز أغانيه المشهورة جماهيريا من أرشيفه الكبير، مثل: "ليلى" و"مدرسة الحب" و"المستبدة" وأحبيني" و"ابعد عني" و"أشهد" و"عبرت الشط" و"اختاري".

و"مهرجان ليالي عمان"، يعد من المهرجانات الفنية السنوية البارزة التي تحتضنها العاصمة عمان، وتنظمه شركة (entertainment 165). ويحظى المهرجان بمتابعة كبيرة من السياح العرب، ويهدف إلى المساهمة في الترويج السياحي للأردن.

بترا
عدد المشاهدات : ( 1045 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .