دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-07-22

بالصور .. ياسمين صبري تتصدر الترند بفستان جريء ومثير

الرأي نيوز- تصدرت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، الترند ومحركات البحث في جوجل بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورها بشكل واسع.

وشاركت ياسمين صبري جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (الانستغرام) صوراً من أحدث جلسة تصوير لها ظهرت خلالها بفستان صيفي قصير.

وفي سياق مختلف، وضعت ياسمين صبري محددات جديدة لجمهورها بهدف تنظيم التواصل بينها وبين جمهورها من خلال الأسئلة التي تضعها عبر الستوري الخاص بها على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام).

ومن أبرز القواعد والمحددات التي وضعتها ياسمين صبري عدم طلب أموال منها، أو طلب فرص عمل، كما طالبت جمهورها الابتعاد عن نوعيات معينة من الأسئلة، أبرزها أسئلة الصحة والرجيم.

آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري مسلسل "فرصة ثانية"، ويأتي المسلسل بطولة الفنانة ياسمين صبري، وأحمد مجدي، الفنانة آيتن عامر، وهبة مجدي والفنان دياب، ويأتي من تأليف مصطفي جمال هشام.

 


عدد المشاهدات : ( 778 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .