دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-07-23

لطيفة :الجمهور أولاً ولا أهتم بالتريند

الرأي نيوز- تصدرت أغنية "طب اهو" للطيفة، تريند تويتر خلال الساعات القليلة الماضية في عدة دول عربية، منها مصر وتونس والسعودية ولبنان والعراق وليبيا، ويواصل الكليب حصد المشاهدات عبر قناة لطيفة الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، كما حصدت الأغنية ما يتجاوز 135 مليونَ مشاهدة ومتابعة على موقع تيك توك.

ضيف شرف
وطرحت لطيفة أولى أغاني ألبومها الصيفي "طب اهو" مساء الأربعاء، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي ‏يوتيوب، والأغنية من كلمات عصام شعبان، وألحان مصطفى ‏الشعيبي، وتوزيع وسام عبدالمنعم، وتعاونت لطيفة في تصوير الكليب مع المخرج جميل جميل ‏المغازي، والنجم الأردنيّ منذر رياحنة، الذي ظهر ضيف شرف في الفيديو كليب بالأداء التمثيلي ‏مع لطيفة.‏

وعبرت لطيفة عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها على الأغنية، مؤكّدة في تصريحاتها لنواعم أنّها تلقت إشادات متعددة على أغنية "طب اهو" وعلى الفكرة الخاصة بتصوير الفيديو كليب.

الجمهور أولاً
وأضافت لطيفة في تصريحاتها أنّها لا تهتم بتصدر التريند، لافتةً إلى أنّ ما يشغلها فقط هو جمهورها، ومدى رضاه وإعجابه بالأعمال التي تقدمها له، وقالت: "الحمدلله سعيدة بردود الفعل على الأغنية الأولى من أغاني الألبوم"، وتمنت أن تنال أغاني الألبوم الأخرى النجاح نفسه.

حفل قرطاج
الجدير ذكره أنّ لطيفة تعيش حالة نشاط فنيّ مكثف، إذ تستعد لطرح ألبومها الجديد "لطيفة ‏‏2023" كما انتهت من تسجيل ألبوم مع زياد الرحباني، وتقوم بإحياء حفل ضخم يوم 13 ‏آب بمهرجان قرطاج.‏

عدد المشاهدات : ( 686 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .