دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-07-24

ماسك يتيح الوصول لتويتر عبر العنوان الإلكتروني "اكس دوت كوم" ويتجه لتغيير اسم المنصة وشعارها

الرأي نيوزأعلن رجل الأعمال ومالك منصة تويتر إيلون ماسك أنه يعتزم تغيير اسم شبكته الاجتماعية وشعارها.

وغرّد عبر حسابه "قريباً سنقول وداعاً لماركة تويتر ولكل الطيور بشكل تدريجي"، قبل أن يضيف تغريدة أشار فيها إلى أن الشعار الجديد قد يكون حرف "اكس" ("X").

وحمّل عبر صفحته مقطع فيديو نشره أحد مستخدمي تويتر يظهر شعار المنصة الحالي أي الطائر الأزرق مُستبدَلاً بعلامة "اكس" ساطعة.

وقال "إذا نُشر شعار اكس جيّد الليلة، فسنعتمده في مختلف أنحاء العالم غداً".

وبعد استحواذه على تويتر العام الفائت لقاء 44 مليار دولار، غيّر ماسك في أبريل 2023 اسم الشركة إلى "اكس كورب"، فيما يتطرق بصورة مستمرة إلى مشروعه المتمثل في تنويع الأنشطة التي يوفرها تويتر، مع إمكانية تقديم خدمات مالية، على غرار منصة "وي تشات" في الصين.

ورداً على مستخدم سأله ما إذا كان يمكن الوصول إلى تويتر من خلال العنوان الالكتروني "اكس دوت كوم" (x.com)، أجاب ماسك "طبعاً".

و"اكس دوت كوم" كان الموقع الإلكتروني للبنك الرقمي الذي أسسه رجل الأعمال وبات لاحقاً خدمة الدفع عبر الإنترنت "باي بال".

ويأتي احتمال تغيير اسم تويتر في مرحلة تواجه فيها المنصة صعوبات كثيرة، مع صرف ماسك نحو نصف الموظفين وتراجع العائدات الإعلانية بحوالي النصف، على قول الملياردير.

وتواجه الشبكة الاجتماعية عدداً كبيراً من التطبيقات المنافسة، أبرزها "ثريدز" الذي أطلقته شركة "ميتا".

ورداً على سؤال من مستخدم آخر، لفت ماسك إلى أنّ التغريدات ستُسمّى "اكس" بعد تغيير اسم المنصة.

أ ف ب
عدد المشاهدات : ( 691 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .