دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-07-25

روان بن حسين ترد على توجه (نتفليكس) حذف مسلسلها المثير للجدل

الرأي نيوز  - علقت الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين على أنباء توجه شبكة (نتفليكس) لحذف مسلسلها (ذهبت مع الماء) من المنصة، بسبب انتقادات الجمهور و ردود الفعل السلبية حول فكرة المسلسل و جرأته، و إثارة جدل واسع في السعودية و دول الخليج، لمناقشته قضايا حساسة تتعلق بالمرأة و التعنيف و الطلاق، و كل ما يتعلق بظلم و هموم و اضطهاد النساء في ثلاثة أزمنة مختلفة.

اقرأ ايضاً
روان بن حسين تحسد رحمة رياض على جمال زوجها وتعلق.. أصدقاء منذ 8 سنواتروان بن حسين تحسد رحمة رياض على جمال زوجها وتعلق.. أصدقاء منذ 8 سنوات
روان حسين

و قالت عارضة الأزياء في أول تعليق لها على خبر الحذف، إنها لا تكترث للانتقادات السلبية التي تتجه لهدم العمل و أبطاله، لكنها تهتم كثيراً لردود الفعل و وجهات النظر البناءة، التي تهدف لتحسين مستواها التمثيلي و اكتساب الخبرة و العمل على تطوير مهاراتها في التمثيل، لاسيما أنها تخوض أولى تجاربها في عالم التمثيل، حسبما صرحت في مداخلة هاتفية مع برنامج(et بالعربي).


و نجح المسلسل الكويتي بأن يحتل مكانة ضمن قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة عبر (نتفليكس) و دخل قائمة المسلسلات الـ 10 الأعلى مشاهدة. و بجانب روان، يشارك في المسلسل، المكون من 10 حلقات، أيضاً كل من جاسم النبهان، زهرة الخرجي، فيصل العميري، حمد العماني، في الشرقاوي ونور الشيخ.

 

عدد المشاهدات : ( 895 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .