دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-10-01

سيارة FT-86 كوبيه رياضية لأقصى الحدود




الرأي نيوز - تناقلت عدة وسائل إعلامية مؤخراً خبر طلاق الفنانة سوزان نجم الدين من زوجها رجل الأعمال السوري سراج الأتاسي نظراً لخلافات في الآراء السياسية تجاه الأوضاع التي تمر بها سورية. ولكن سوزان أكدت أنها تتعرض مؤخراً لحملة من الشائعات المغرضة التي حاولت في مجملها أن تنال من مواقفها السياسية والوطنية تجاه سورية على الرغم من وضوحها وثباتها منذ بداية الأحداث وإلى الآن.

وقالت سوزان "لم تتوقف الشائعات عند هذا الحد بل حاولت النيل بشراسة من عائلتي لتزرع فيها الانقسام كما تزرعه في بلدي الغالي سورية، فسورية بالنسبة لي خط أحمر لا أقبل المساس به على الإطلاق , وكذلك عائلتي".

وأضافت "دفاعا عن خصوصيتي كإنسانة أعلن أنني وزوجي على وفاق تام من جميع النواحي السياسية والزوجية ولم أختلف معه كما أشيع وكتب في بعض الصحف وأذيع في بعض القنوات لأننا مازلنا نعيش وأولادنا معا كعائلة مترابطة يكللها الحب والصدق والثقة والاحترام".
 

 

 





 

 


تستعد شركة تويوتا لإبهار محبي السيارات حول العالم بتحفتها الجديدة تويوتا "FT-86" الرياضية الكوبيه المتوقع إطلاقها عام 2012. ظهرت السيارة في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات بألمانيا، بلون رائع من البرونز المضاف إليه طيف برتقالي ما جعلها ملكة متوجة بين سيارات المعرض.

زوّدت السيارة بمحرك حقن مباشر سعة 2.0 لتر بقوة 200 حصان بالإضافة إلى ناقل حركة بست سرعات، يتوافر منه يدوي وأوتوماتيك.

أما داخل المقصورة فقد تمت تغطية عجلة القيادة الرياضية بالكامل بالجلد السميك بالإضافة إلى بدالات ألمونيوم، نظام ملاحي، وعدادات رقمية تظهر الأرقام فيها بلون أحمر رائع.

 ومن المتوقع أن يبلغ سعرها أكثر من 25 ألف دولار أميركي أو ما يعادل 93.8 ألف ريال س18 8 Aarb8 A08 P8 18 h8 8 8 18122 18 `8 8 1p7 18 fbody9 D8 8 8 X8 newsid98 8 D9jk
عدد المشاهدات : ( 731 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .