دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-08-10

السلام أمانة يا رفيقي وحبيب والدي .. !!

الرأي نيوز  - كنت حبيب والدي ومن يحظى بهذا الشرف هو بمثابة الروح عندي، كنت رفيق الطفولة والصاحب قبل أن تكون القريب

وانت اليوم في عليين، في حضرة من جل في علاه، السلام أمانة، وانت خير من نثق به لإيصالها، السلام لأبي الذي تتقطع اوصالي شوقاً لقبلة على يده والغالية التي تفتقد حنيتها أمي الرؤوم، فلذة كبدي الذي لم أشبع منه أخي "مصطفى"، والطيب صاحب القلب الحنون وحبيب الجميع أخي "إبراهيم"، أوصل سلامنا ودعواتنا لهم وأمنياتنا بالرضا.

يا ابن عمي واخي ورفيقي وحبيب والدي "أكرم"، فراقك صعب ولكن عزائنا سيرتك وسمعتك والتزامك، ولا نزكي على الله احداً ونحسبك كم الدين غفر الله لهم، وأسكنهم فسيح جنانه وغسلهم بالماء والثلج والبرد، وأبدلهم داراً خيراً من ديارهم، واهلاً خيرا من أهلهم..

اخوك صخر أبو عنزة

 

 

 
عدد المشاهدات : ( 1348 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .