دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-08-14

عابد فهد وزينة مكي معاً في رمضان 2024

الرأي نيوز - ليست المرة الاولى التي يجتمع فيها الممثلان عابد فهد وزميلته زينة مكي.هناك تناغم دائم بينهما في معظم الاعمال التي عرضت منذ وقت، لكن ابرزها كان في مسلسل "شتي يا بيروت" اخراج ايلي سمعان، ومؤخراً كانت مشاركتهما في "النار بالنار" لرامي كوسا والمخرج محمد عبد العزيز الذي حقق في رمضان الماضي أعلى نسبة مشاهدة.

تكشف نواعم أن شركة الصباح انتهت من تجهيز مسلسل جديد من المفترض أن تلعب بطولته زينة مكي الى جانب عابد فهد ويخرجه محمد عبد العزيز، الذي جدد تعاونه مع الصباح على الرغم من الانتقادات التي طاولت أولى أعماله في الدراما المشتركة "النار بالنار".

ويبدو أن الشركة لا تعير أذناً لكل ما يحكى، خصوصاً وأن الانتقادات الخاصة ب "النار بالنار" كانت من قبل المشاركين أنفسهم في المسلسل ومنهم الممثلة السورية كاريس بشار التي قالت أن تعديلاً في الورق، حدد من خطوط القصة والدراما والادوارالتي كان من المفترض أن يكون الكاتب الاصلي مشرفاً عليها.

هكذا سيواجه فهد ومكي ثنائية باسل خياط وكارمن بصيبص الذي قيل انهم ضمن مجموعة المسلسلات الخاصة بالشهر الفضيل للعام المقبل.

 

 

عدد المشاهدات : ( 1112 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .