دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-08-20

حقيقة وجود جرثومة في مياه العقبة

الراي نيوز  - نفت شركة مياه العقبة ما يتم تداوله حول وجود جرثومة في المياه في مدينة العقبة .

وقالت الشركة في بيان رسمي الأحد: "يرجى العلم بأنه تم رصد مقطع صوتي يتم تداوله منذ عدة أيام على تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة حول نوعية المياه في العقبة، وأنها تحتوي على جرثومة أدت الى دخول العديد من الإصابات الى المستشيات في العقبة".

وأضافت : "وعليه فإننا نود التأكيد على أن ما يتم تداوله عار عن الصحة ولا يستند الى أي مصدر موثوق بل عبارة عن أقاويل منسوبة الى أشخاص مجهولين".

وأكدت في بيانها أن مياه العقبة خالية من أي جراثيم او ملوثات مهما كان نوعها، وهذا بشهادة تقارير الفحوصات المخبرية التي تم اجراؤها من قبل مديرية الصحة ومختبرات سلطة منطقة العقبة الاقتصادية. أضف الى ذلك أن جودة المياه ومستويات الكلور في الخزانات الرئيسية وشبكة التوزيع يتم التحكم بها وفحصها يوميا من قبل كوادر شركة المياه. لذلك فان أي حالات مرضية تم إدخالها إلى المستشفى ليس لها علاقة لا من قريب ولا من بعيد بجودة ونوعية المياه.

وتابعت بالقول :"إن مسؤليتنا في شركة مياه العقبة ليست فقط إيصال المياه للمواطنين، بل الحرص على ان تكون المياه مطابقة لأعلى معايير السلامة وضمن المواصفات القياسية الوطنية والدولية المقبولة، وبحمد الله فان اشهراً كثيرة تمضي دون تسجيل ولو حتى شكوى واحدة حول نوعية المياه ومواصفاتها. حيث ان صحة المواطنين هي خط أحمر لا يمكن التهاون فيه".

وأنهت بالقول : "لذا فاننا نهيب بالاخوة المواطنين عدم تداول هذا التسجيل الصوتي وعدم الهلع مما ورد فيه وهنا لا بد ان تذكر الاخوة المواطنين بضرورة التأكد من القيام بالفحص الدوري على خزانات المياه والتاكد من احكام اغلاقها منعا لسقوط أي شيء من شانه تلويث المياه والفسادها، كما تنصح بمتابعة التنظيف الدوري للخزات واستبدال التالف منها حفاظا على صحتكم وسلامتكم".

عدد المشاهدات : ( 1999 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .