دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-08-26

وقفة احتجاجية لمطالبة وزارة الصحة بالقيام بواجباتها تجاه قطاع البصريات

الرأي نيوز  - تنظم النقابة العامة لمهن البصريات الاردنية وجمعية فاحصي البصر الاردنية يوم الثلاثاء الساعه التاسعه صباحا ولمدة ساعتين امام وزارة الصحة الاردنية وقفة احتجاجية سلمية لمطالبة وزارة الصحة بالقيام بواجباتها تجاه قطاع البصريات من تطبيق القوانين والانظمة الخاصة بمهنتنا، والمطالبة بالتراجع عن سحب النقابة من نظام مزاولة مهنة البصريات.

حيث ان السنوات الاخيرة كانت سنوات قاتلة لقطاع البصريات بسبب تهاون وتراخي وزارة الصحة بتطبيق القوانين والانظمة الخاصة بمهنة البصريات، السلع البصرية من نظارات وعدسات لاصقة اصبحت متوفرة بلا حسيب ولا رقيب في كل مكان تقريبا، على صفحات الكترونيه وحسابات لا علاقة لها بمهنة البصريات ومحلات اكسسوارات ومكاتب وصالونات تجميل و صيدليات وبسطات وغيرها من نقاط البيع الغير مرخصة والتي لا يشرف عليها اختصاصيي بصريات مما يعرض عيون المواطنين لمخاطر كبيرة لا حصر لها، لا بد من تطبيق القانون وبصرامة على المتعاملين بهذه السلع الطبيه الصحيه في نقاط البيع الغير مرخصه، كما ان الضرر المهني بقطاع البصريات جراء ذلك لا يمكن وصفه الا بالدمار الشامل، كما نطالب بتطبيق القوانين والانظمة وبصرامة على التصرفات الفردية الغير مسؤولة من بعض المخربين داخل قطاعنا خاصة المعلنين عن سلع بصرية ذات جودة غير سليمة وغير مناسبة لاستخدامها من قبل مواطننا الكريم والذين يستغلون الوضع الاقتصادي الصعب ويقوموا بجذب المستهلك عن طريق عروض واسعار مغرية على حساب جودة المنتج البصري الذي يقع خطر مستوى جودته بشكل مباشر على اعين المواطنين،الاعلان بالسعر عن السلع الصحية يمنعه قانون الصحة العامة وبشكل واضح فأين تطبيق هذا القانون من وزارة الصحة!

مطلبنا الثاني التراجع عن سحب نقابة البصريات من نظام المزاولة ، والذي تم بناءا على مصالح شخصية وضغوط شخصية من قطاعات اخرى ومستفيدين من الفوضى ومن تحييد النقابة عن المشاركة والمتابعة في ضبط المهنه وتنظيمها ومتابعتها والمشاركة في صنع القرار والتشريع الخاص بها، وإن اكبر دليل على سلبية هذا القرار هو الوضع المهني الذي وصلنا اليه في الفترة الاخيرة، لا بد من التراجع عن تحييد النقابة وسحب شرعيتها في نظام مزاولة البصريات.

الصحة البصرية للمواطنين اهم من المصالح الفردية والتجارية التي يسعى لها بعض اصحاب النفوذ

نقيب البصريات هيثم المومني
رئيس جمعية فاحصي البصر عماد حنداش


 

 

عدد المشاهدات : ( 888 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .