دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-08-29

الصندوق السعودي للتنمية سلم 8 مشاريع لوزارة التربية بكلفة 24 مليون دينار

الراي نيوز - بحث أمين عام وزارة الأشغال العامة جمال قطيشات وممثل الصندوق السعودي للتنمية مشاري العواد سير العمل في المشاريع التربوية الممولة من الصندوق والتي تنفذها وزارة الأشغال العامة للاطلاع على واقع حال هذه المشاريع وآخر الإجراءات المتخذة عليها.

واستعرض الاجتماع وضع المشاريع التي تم إنهاء تنفيذها وجرى تسليمها إلى وزارة التربية والتعليم والبالغ عددها 8 وبكلفة إجمالية 24 مليون دينار، وفق بيان.

كما تناول اللقاء المشاريع الجديدة الجاري تنفيذها حاليا وعددها 6 مدارس وبكلفة إجمالية 12.4 مليون دينار، إضافة إلى المشاريع الممولة بقرض من الصندوق السعودي والبالغ عددها 5 مدارس وبكلفة إجمالية 12.7 مليون دينار.

وأشاد قطيشات خلال اللقاء التعاون المثمر والمستمر من قبل الصندوق، الذي يعكس عمق العلاقة التي تربط الأردن والسعودية والتي يحرص قادة البلدين على رعايتها وضمان ديمومتها في مختلف المجالات.

وتم الإيعاز خلال اللقاء إلى المعنيين بضرورة متابعة الإنجاز في هذه المشاريع لضمان تنفيذها خلال المدة والكلفة المحددة والتنسيق مع وزارة التخطيط لإطلاعهم على مراحل الإنجاز أولاً بأول.


 

عدد المشاهدات : ( 244 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .