دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-09-03

الأميرة غيداء تكرم البنك العربي

الراي نيوز  - كرمت سمو الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، البنك العربي، تقديرا للدعم المتواصل الذي يقدمه البنك لبرنامج "العودة إلى المدرسة" على مدى 6 سنوات، وتسلمت التكريم المدير العام التنفيذي للبنك رندة الصادق.
وبحسب المؤسسة، فإن برنامج العودة إلى المدرسة يقام بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، ويهدف إلى تمكين مرضى مركز الحسين للسرطان من متابعة التعليم المدرسي خلال فترة علاجهم في المركز.
ووفر البرنامج خلال عام 2022- 2023 فرصة التعليم إلى 540 طالبا وطالبة، وتحويل 6 طلاب لمراكز متخصصة بصعوبات التعلم، كما حصل 52 منهم على جهاز حاسوب محمول، و40 على أجهزة ألواح إلكترونية "تابلت" لمتابعة الدراسة عن بعد.
--(بترا)

عدد المشاهدات : ( 743 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .