دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-10-17

بي إم دبليو تعرض سيارة أخف وزنا وأكبر حجما من الجيل الـ3

الرأي نيوز
كشفت الشركة الألمانية لصناعة السيارات "بي إم دبليو" في مدينة ميونيخ، عن الطراز الجديد من جيل سياراتها الثالث الذي سيظهر في الحادي عشر من فبراير المقبل، في الأسواق الألمانية والعالمية، وستواصل به الشركة البافارية منافستها الدائمة مع طرازي مواطنتيها "أودي إيه 4" و"مرسيدس سي كلاس".
 وأوضحت الشركة أن أحد أكثر موديلات الجيل الثالث رواجا وهو "335 آي" والذي تبلغ قوته 306 حصان، جاء متناسبا مع معايير الاستهلاك الأوروبية ولن يستهلك كسابقه 6ر9 لتر لقطع مئة كيلومتر، بل إن استهلاكه سيتراوح بين 2ر7 و9ر7 لتر فقط لقطع المسافة ذاتها.
أما بالنسبة لوزنه فإن الشركة استطاعت خفض وزن الطراز الجديد بواقع 40 كيلوجراما.
ولا يقتصر الكشف الجديد على تقديم موديل "335 آي" بل يشمل أيضا موديل "328 أي" الذي لا تتجاوز قوته 245 حصان، ولا يستهلك أكثر من 4ر6 لتر.
وأعلنت الشركة أنها ستقدم بحلول خريف العام المقبل طرازا يعمل بمحرك هجين.
ومن موديلات الجيل الثالث التي ستظهر بعد أشهر قليلة في الأسواق موديل "320 دي" الذي يستهلك 1ر4 لتر وتبلغ قوته 163 حصان.
وعلى صعيد أسعار الموديلات الجديدة أكدت الشركة أن أقل الموديلات سعرا سيكون 320 دي الذي سيبلغ ثمنه 350ر35 يورو، الأمر الذي يعني زيادة في السعر بقيمة 1550 يورو مقارنة بسابقه.
بينما سيبلغ سعر أغلى الموديلات وهو "335 آي" 600ر43 يورو أي أكثر بـ 300 يورو من سابقه.
أما على صعيد الحجم فإن الموديل الجديد سيكون أطول من سابقه بتسعة سنتيمترات ليبلغ طوله 64ر4 متر وليلحق بذلك بمنافسيه "أودي إيه 4" الذي يبلغ طوله 7ر4 متر و"مرسيدس سي كلاس الذي يبلغ طوله 59ر4 مت.
عدد المشاهدات : ( 669 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .