دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-09-12

سارة زكريا تتحدى "المنع " !!

الراي نيوز  - 

آرام المصري

بعد يومين من المنع، زكريا تعود للغناء في الأردن والنقابة ل"رم" :أصدرت تصريح !



بعد يومين من قرار نقابة الفنانين الأردنيين، بمنع الفنانة اللبنانية سارة زكريا من الغناء في المملكة، تتراجع النقابة اليوم عن موقفها بقرار اثار عجب الشارع الاردني بسرعة تغييره .


وكانت النقابة هددت باتخاذ الإجراءات القانونية بحقها وحسب الأصول، وذلك بسبب احيائها حفلا في الساحل الشمالي بمصر مؤخرا، وغنت العديد من الأغاني ذات الألفاظ الخادشة للحياء وعممت لكافة المنشآت السياحية ومتعهدي الحفلات، بإيقافها عن ممارسة كافة المهن الفنية.

بدورها حصلت "رم" على وثيقة تبين موافقة النقابة للفنانة بالغناء في أحد المطاعم الشهيرة في عمان يوم 14/9، العديد من الأسئلة توجه للنقابة بعد تراجعها عن قرارها فما الضغوطات التي تعرضت لها للعدول عن قرارها بعد يومين فقط وان كانت اختلفت اغانيها واصبحت ذات ألفاظ جيدة بعد 48 ساعة فقط؟ ومن هو صاحب هذا المطعم الذي ضغط على النقابة لإحضار الفنانة؟ 

فيما أوضح نقيب الفنانين الأردنيين محمد العبادي في تصريح لوكالة رم للأنباء أن سبب منع الفنانة سارة زكريا من الغناء في الأردن كان مخالفتها لقانون النقابة عدم استصدار تصريح، مؤكدًا أنها لا تملك الحق في الغناء على أرض المملكة إلا بعد إصدار تصريح من النقابة. 

ولفت إلى أن قرار النقابة نافذ وهو بسبب غنائها بالحفل الماضي دون إصدار تصريح ودفع ما يترتب عليها ضمن قانون النقابة ما يعني مخالفتها للقانون بالإضافة لاستخدام بعض الألفاظ النابية خلال حفلها بمصر.

وأشار العبادي إلى أن المتعهد قام بإصدار تصريح لها عن الحفل السابق بالإضافة إلى الحفل القادم وهو إجراء ضمن القانون وعليه لا يمكن منع أي فنان من ممارسة أي عمل فني إن لم يخالف القانون الأردني وقانون نقابة الفنانين.

وأكد أن النقابة ستقوم بأخذ تعهد شخصي بعدم ارتكاب اي اخطاء قد تخدش الحياء العام.


 

 

عدد المشاهدات : ( 1380 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .