دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-09-13

5 أخطاء شائعة تقع فيها العرائس عند شراء فستان الزفاف .. تجنبيها

الراي نيوز- من أصعب مهام التخطيط للزفاف، التسوّق لشراء فستان الزفاف، فالعثور على فستان أحلامك ليس أمراً سهلاً، وهي مهمة تضعك تحت ضغط نفسي كبير.

وبسبب الضغوط والتوتر قد تقعين في أخطاء تبدو بسيطة ولكنها تفسد عليكِ فرحة العثور على فستان أحلامك، وغالباً ما تكون هذه الأخطاء شائعة بين العرائس.
تابعي القراءة لتتعرفي على الأخطاء الشائعة التي تقع فيها العرائس عند شراء فستان الزفاف، وتجنبيها في رحلة العثور على فستان أحلامك.

1- شراء فستان أصغر من قياسك
قد تنبهرين بتصميم فستان، ولكن المفاجأة غير السارة تكون أنه أصغر من قياسك درجة أو اثنتين، ومع تمسكك بالتصميم تقبلين على شرائه أملاً في إنقاص وزنك قبل الزفاف. وهذا الخطأ الشائع قد يفسد إطلالتك يوم زفافك، وقد يفسد فرحة اليوم بأكمله لأن الرهان على فقدان الوزن قبل الزفاف مغامرة غير مضمونة. لذا لا تختاري التصميم على حساب القياس، استمري في البحث حتى تعثري على تصميم يعجبك بقياس يناسبك.

2- عدم تحضير تصاميم مفضلة
تصاميم فساتين الزفاف لا تعد ولا تحصى، ومتاجر الزفاف مليئة بالفساتين المختلفة، وبالتالي فإن المهمة تكون صعبة إذا لم تكوني على دراية كافية بتفضيلاتك، إذ أن قياس فستان زفاف واحد يتطلب وقت ومجهود، لذا من الصعب قياس العديد من الفساتين في كل متجر تذهبين إليه، وبالتالي إذا لم تحضري تصاميم مفضلة لديك فسوف تكون مهمتك شبه مستحيلة.
ابحثي عن تصاميم فساتين زفاف على بنترست أو على مواقع المصممين المفضلين لكِ، واختاري أكثر من تصميم مفضل لكِ ومناسب لشكل جسمك، وأحضري معكِ صور التصاميم حتى تكون عملية البحث عن فستان زفافك أسهل.

3- ارتداء ملابس داخلية غير مناسبة
بعض العرائس تغفلن أهمية الملابس الداخلية في اختيار فستان الزفاف، فيذهبن لشراء فستان الزفاف بملابس داخلية ملونة أو ذات طبعات، وهو ما يفسد مظهر الفستان عند القياس وبالتالي لا يتمكن من تخيل الشكل النهائي للفستان.
عند الذهاب لشراء فستان الزفاف ارتدي ملابس داخلية بيضاء، وذات تصميم يشبه ما سترتدينه يوم الزفاف، ويفضل اختيار حمالات الصدر بلا حمالات أو ذات حمالات شفافة حتى تكون عملية اختيار الفستان أسهل.

4- عدم إحضار حذاء خاص للقياس
إذا كنتِ سترتدين الكعب العالي في زفافك، فيجب إحضار حذاء بنفس طول حذاء الزفاف حتى تختاري فستان بطول مناسب، وتساعدي البائعين في تعديل طول الفستان بالضبط كما يناسب إطلالتك يوم الزفاف.

5- عدم وضع ميزانية للفستان
أسعار فساتين الزفاف متفاوتة بشكل كبير، وبالتالي فإن عدم تحديد ميزانية للفستان يجعل عملية البحث أصعب. لذا حددي ميزانية الفستان وابحثي عما يناسب ميزانيتك لتكون مهمتك أسهل.


 
عدد المشاهدات : ( 666 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .