دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-09-14

يارا قرقماز تُطلق أغنية "عقبال رفقاتي" الخاصّة للأعراس - صور

الراي نيوز - أطلقت الفنّانة اللبنانيّة يارا قرقماز أغنيتها الجديدة الخاصّة للأعراس بعنوان "عقبال رفقاتي" بالتعاون مع شركة "Universal Music MENA".

"عقبال رفقاتي" أغنية بوب إيقاعيّة باللهجة اللبنانيّة، وهي من كلمات وألحان أحمد عبدالنبي، توزيع طوني سابا، ماسترينغ محمد المقهور وإنتاج Rock Production.

عبّرت الفنّانة يارا قرقماز عن فرحتها بإصدار هذه الأغنية التي أرادت إهداءها بشكل خاصّ للعروس يوم زفافها لتُرافقها أثناء رميها لباقة الورد للمدعوّات ولصديقاتها...

وقالت يارا قرقماز:" لقد سبق وطرحت أغنية للأعراس خاصّة بالرقصة الأولى للعروسين، لكنّي أردت هذه المرّة أن يكون الموضوع مُختلفاً وجديداً من حيث الطرح".

وختمت يارا قرقماز بالقول:" صوّرت كليب الأغنية في لبنان مع المخرج Jay Zee بإطار بسيط ورومنسيّ وأنا أرتدي فستان الزفاف وأجسّد حالة الفرح التي تعيشها العروس في هذا اليوم المُميّز".

أغنية"عقبال رفقاتي" مُتوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة، أمّا الفيديو فعلى قناة يارا قرقماز الخاصّة على موقع "يوتيوب" .



عدد المشاهدات : ( 744 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .