دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-09-14

زياد برجي للموريكس دور:أنا مش بديل لحدا

الراي نيوز - أيام قليلة وينطلق حفل الموريكس دور في لبنان للإعلان عن النجوم الحاصلين على لقب الأفضل لعام 2023، ولكن ما الذي حدث قبل ساعات بين زياد برجي ووائل كفوري؟وهل ستنضم ميريام فارس لقائمة نجوم الموريكس دور؟

غضب زياد برجي
قبل ساعات قام زياد برجي بنشر بيان خاص للرد على الأخبار التي إنتشرت مؤخراً عن تواجده بحفل الموريكس دور لإختياره كأفضل نجم لبناني بدلاً من وائل كفوري الذي إعتذر عن حضور الحفل؛ وهو ما جعل زياد برجي يعلن عن إستيائه من هذه الاخبار ويقرر الرد بشكل علني، رافضاً أن يكون بديلاً لأحد إذ قال في بيان أصدره:"وصلني اليوم مقال يقول أن جائزة افضل فنان لبناني من الموريكس دور كانت للفنان وائل كفوري وإعتذر عن الحضور فقرروا يعطوني إياها مع إحترامي الكبير له إلا أنني أطالب الموريكس دور برد علني على هذا الأمر وتوضيحه ...بإختصار أنا مش بديل لحدا ".

رد الموريكس دور
وبمجرد إنتشار خبر غضب زياد برجي مما تناقلته وسائل الإعلام، قامت إدارة المرويكس دور بالرد سريعاً، مؤكدة أن هناك بعض الاخبار المغلوطة التي تتناقلها المواقع الإلكترونية ويهمنا أن نعلمكم أن النتائج الحقيقية سوف يعلن عنها يوم الأحد حصراً ومباشرة على محطة الـال بي سي أي بكازينو لبنان وأن التكريمات والجوائز ستوزع على النجوم حسب تصويت لجنة التحكيم والجمهور وان أمانة سر الموريكس دور لم تبلغ على الإطلاق أي فنان عن فئة نجم الغناء اللبناني غير الفنان الفائز الذي سوف يعلن عن إسمه خلال المهرجان"

 


 
عدد المشاهدات : ( 731 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .