دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-09-14

أمل كلوني تسرق الأضواء من نجمات مهرجان البندقية

الراي نيوز - استطاعت الناشطة الحقوقية والمحامية جورج كلوني أن تخطف الأضواء فور وصولها إلى حفلة توزيع جوائز DVF بفستان كلاسيكي من التول والدانتيل باللون البيج من توقيع دار كريستيان ديور Christian Dior، نسقت معه صندلاً باللون الذهبي وحقيبة كلاتش باللون البرونزي. وكان إلى جانبها زوجها النجم جورج كلوني الذي تألق ببدلة باللون الأسود.

جورج كلوني هو أحد الممثلين القلائل الذين حضروا مهرجان البندقية السينمائي الدولي بدورته ال80 هذا العام وسط إضراب SAG-AFTRA الذي شهد توقف الممثلين في جميع أنحاء هوليوود عن العمل من أجل المطالبة بالحصول على فوائد وأجور أفضل. وقد قام جورج مؤخراً بالتبرع بمبلغ لا يقل عن مليون دولار لبرنامج المساعدة المالية الطارئة التابع لـ SAG-AFTRA لدعم القضية. وهو موجود في المهرجان هذا العام لأن الفيلم الذي أخرجه The Boys in the Boat سيُعرض للمرة الأولى هناك.

وكانت الكاميرات قد رصدت الزوجين وهما يصلان إلى البندقية يوم الثلاثاء الماضي وهما يسيران معاً في أحد فنادق البندقية. وفي المساء شوهد الزوجان وهما يستقلان تاكسي مائي ويتجهان إلى أحد المطاعم لتناول العشاء.
يتم تكريم أمل كلوني لدورها الكبير في النضال من أجل أولئك الذين عانوا من انتهاكات حقوق الإنسان، بما في ذلك ضحايا جرائم الحرب والعنف القائم على النوع الاجتماعي، بالإضافة إلى عملها مع برنامج تحقيق العدالة للنساء التابع لمؤسسة كلوني من أجل العدالة.

 


عدد المشاهدات : ( 825 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .