دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-09-17

رزان كعكي للمرأة: كوني صعبة الكسر!

الراي نيوز- نشهد في الفترة الأخيرة حملات توعية وتمكين عبر وسائل التواصل الاجتماعي ولا سيّما Instagram تركّز على قضايا تطال المرأة؛ فهل ما نراه هو موجة عابرة مواكبةً لآخر الصيحات أم أنّ تأثيره حقيقي ومستمرّ ولا بدّ من الاستفادة منه؟

تقول رزان كعكي، وهي اخصائيّة في تطوير الوعي الذاتي ومدرّبة يوغا، إنّنا نعيش في عالم السوشيل ميديا ونقضي وقتاً طويلاً في اكتشاف ما يُعرض أمامنا من أفكار وأنماط عيش، فنتأثّر بالجيّد منها وننفر من بعضها الآخر، وهي ترى أنّ الكشف عن بعض ما كان يشار إليه في السابق على أنّه عيوب ونواقص، يحمل رسالة تمكين كبيرة جدّاً للنساء، تزيد من ثقتهنّ بأنفسهنّ وتساعدهنّ على تقبّل ما لم نتقبله لوقت طويل، وبالتالي التقليل من الضغط الذي مارسنه على أنفسهنّ من أجل التغيير. فماذا يعني لو كنت ممتلئة أو قصيرة أو صاحبة شعر مجعّد أو تعانين من مشكلة جلديّة أو غيرها؟

وتطلب رزان من المرأة ألّا تسمح لأحد بأن يؤثّر على ثقتها بنفسها، بل أن تكون على طبيعتها وكما تحب: راقية وصعبة الكسر. ولو أرادت التمثّل بالمؤثّرات على مواقع التواصل الاجتماعي فلتفعل، المهمّ هو النتيجة التي تنعكس إيجاباً عليها وتقوّيها.

وتضيف رزان أنه على المرأة التركيز على بلورة شخصيّتها وأن تنظر دائماً بتفاؤل إلى كلّ ما يحصل في حياتها.

اليوغا وفوائد ممارستها:
تقول رزان كعكي إن اليوغا قد تكون وسيلة للتطور إذ تساعد على توحيد الجسد والعقل،كما تهدف إلى تحقيق حالة من البصيرة والهدوء. وهي تمارس في الغرب بشكل شائع كتمرينٍ بدني وكجزء من الانضباط. وعلى كل إنسان أن يقوم بها لأن اليوجا أكبر قدرًا من الحركة بل تساعد على عيش حياة أطول، وتحقق سعادة داخلية من خلال ممارستهن للفن.

 
عدد المشاهدات : ( 749 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .