دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-09-18

انتقادات حادة لابنة رانيا يوسف بعد تصريحها الأخير عن والدها

الراي نيوز- شنّ متابعي وجمهور الفنانة رانيا يوسف هجوماً حاداً على ابنتها نانسي عقب تصريحاتها الأخيرة التي هاجمت من خلالها والدها المنتج محمد مختار.

وقالت ابنة رانيا يوسف في تصريحات صحفية عن والداها "أنا مش عايزة من محمد مختار حاجة، مش عايزين منه أي حاجة، حتى لو فيلم أو مهرجان أو أي حاجة، أنا كنانسي مش عايزة منه أي حاجة".


وفي سياق منفصل، أوضحت نانسي مختار أنها لا تشعر بالضيق عند انتقاد الجمهور لملابسها هي الأخرى: "مش بتضايق خالص وشكلي حلو والفستان اللي لبسته من مامي شكله حلو على الريد كاربت ومش ببص للانتقادات".

اقرأ أيضًا..رانيا يوسف تثير الجدل بعد حديثها عن أسباب طلاقها


وعبرت نانسي ابنة رانيا يوسف عن حبها الشديد لوالدتها، وأشادت بها: "هي أطيب إنسانة في حياتي مش بقول كده عشان هي مامتي لكن عشان هي صاحبتي وأختي وكل حاجة في حياتي، وبقالي معاها 20 سنة في الحياة كل يوم".

ولفتت إلى أنها من الممكن أن تخوض تجربة التمثيل إذا كان هناك مشروع جيداً قائلاً: "لو الورق حلو وأنا عاجبني الموضوع هشارك، ولكن أنا مشروع مصممة أزياء أكثر".

وأكدت على دعمها لوالدتها رانيا يوسف في حرية اختيار ملابسها رغم الانتقادات التي تتعرض لها، قائلة: "محدش له عندها حاجة تعمل اللي عايزاه، اللي مش عاجبه ميحبناش وميتابعناش، الدنيا بسيطة مفيهاش عُقد، هي تلبس اللي عايزاه وتعمل اللي عايزاه، وبناتي هما اللي بيظبطولي الاستايل".

من جانبها، عبّرب الفنانة رانيا يوسف عن رأيها في اختيارات ابنتها للملابس، قائلة: "محدش له عندها حاجة تعمل اللي هي عايزاه، اللي مش عاجبه ميحبناش وميتابعناش، الدنيا بسيطة مفيهاش عُقد، هي تلبس اللي عايزاه وتعمل اللي عايزاه، وبناتي هما اللي بيظبطولي الستايل".

 
عدد المشاهدات : ( 668 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .