دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-09-19

النجمة التركية ميرفي كايا ألب تتخلص من حياتها برصاصة في رأسها

الراي نيوز- استيقظت تركيا على خبر مفجع صباح أمس الاثنين بعد أن أقدمت الممثلة ميرفي كايا ألب البالغة من العمر 36 عاماً على الانتحار في منزلها بموغلا، وأطلقت النار على نفسها باستخدام مسدس كان ملكاً لوالدها.

سارع الجيران إلى الإبلاغ عن سماعهم لصوت طلقة نارية قادمة من شقة الممثلة في الطابق الثاني، وعلى الفور، استجابت فرق الطوارئ والشرطة للبلاغ وانتقلت إلى موقع الحادث. وبعد وصول الفرق الطبية، تم التأكيد على وفاة الممثلة.

وانتحرت الممثلة، في محل إقامتها بمنطقة دالامان بولاية موغلا، بإطلاق النار على رأسها بمسدس مرخص يعود لوالدها، ونقلت فرق التحقيق في مسرح الجريمة، الجثمان إلى مشرحة معهد الطب الشرعي في موغلا لتشريحها.

وتخرجت كايا ألب من قسم التمثيل في جامعة إسبرطة سليمان ديميريل، وبعد العمل في مسرح إسطنبول الحكومي لمدة عام ونصف تقريبا، انتقلت إلى المسارح البديلة.

وشاركت في المسلسلات التلفزيونية "Sakarya Fırat”، و”Little Doomsday”، و”Dreams and Hopes”، و”Elif”، و”Şeref Meselesi” و”Savaşçı”.

 


عدد المشاهدات : ( 525 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .