دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-09-21

الفنانة زينة تثير تساؤلات الجمهور بعد الغموض في منشورها الأخير

رم - أثارت الفنانة المصرية زينة تساؤلات وحيرة الجمهور بعد مشاركتها الجمهور مجموعة صور جديدة عبر حسابها الرسمي عى موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام) مرفقة إياهم بتعليق لم يُفهم المقصد منه لدى المتابعين.

وقالت زينة في تعليقها على الصور :(خليك واضح وصريح مع كل الناس عشان تخسرهم كلهم مرة واحدة!). وانهالت عليها التعليقات من قِبل الجمهور متسائلين عن هدفها من وراء المنشور.

وفي سياق آخر، تشارك الفنانة زينة الفترة الحالية في فيلم (الاسكندراني)، حيث بدأت تصوير مشاهدها مع النجم أحمد العوضى والمخرج خالد يوسف داخل بلاتوهات مدينة الإنتاج الإعلامى، بعد فترة من التحضيرات وجلسات العمل.

وفيلم (الإسكندراني) من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، ويشارك فى بطولته النجم أحمد العوضى، حسين فهمى، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي وعدد آخر من الفنانين.

آخر أعمال الفنانة زينة

يشار إلى أن آخر أعمال زينة مشاركتها في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" الذي عُرض في سباق دراما رمضان الماضي، وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق. والمسلسل من بطولة: محمد رمضان، إيمان العاصي، هالة صدقي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق النهري، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف.



 


عدد المشاهدات : ( 613 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .