دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-10-19

أستون مارتن المعدلة.. الرهوان الأسود

الراي نيوز 
قامت شركة تعديل السيارات "Mansory" الألمانية بعدة تعديلات رائعة لسيارة أستون مارتن دي بي 9 أطلقت عليها اسم "Mansory Cyrus".  
التعديلات شملت تغيير جسم السيارة وإضافة صدام أمامي مشابه لصدام أستون مارتن "One-77" مع تكبير الشبكة وإضافة منافذ تهوية في غطاء المحرك لتحسين تيار الهواء المحيط بالمحرك، أما على الجانبين فقد أضافت الشركة دواسات جانبية خاصة بها تتناسب مع قوس العجلات الواسع، ومن الخلف تم تركيب ديفيوزر ضخم يتناسق بأناقة مع جسم السيارة ويوجد في منتصفه مخارج عادم مستطيلة.
وقد حصلت السيارة على جنوط جديدة من المعدن خفيف الوزن بحجم 9x20 بوصة في المقدمة و10.5x21 بوصة في المؤخرة يحيط بها إطارات رياضية من دانلوب. 
لم تذكر الشركة تفاصيل كثيرة حول السرعة القصوى للسيارة وانطلاقها لكن السيارة خلفية الدفع تحتوي على محرك اسطواني "V12" سعة 6 لتر وناقل حركة يدوي بستة سرعات ومن المتوقع أن يصل سعرها إلى 380 ألف يورو أو ما يعادل 1.95 مليون ريال سعودي.
  استخدمت الشركة ألياف الكربون بكثافة لتعديل المقصورة من الداخل حيث صنعت كافة مقابض السيارة، المرايا، لوحة العدادات ومنفضة السجائر بالإضافة إلى مقاعد رياضية مزينة بعلامة الشركة في موضع مسند الرأس مع إتاحة الفرصة للعميل لاختيار اللون المفضل له.
عدد المشاهدات : ( 634 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .