دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-09-29

ربح 1.6 مليار دولار .. ثم بات أمام خيارين صعبين

الراي نيوز  - ضحك الحظ كثيرا لرجل أميركي، أو هكذا اعتقد الأخير بعدما بعدما فاز بواحدة من أضخم جوائز اليانصيب في الولايات المتحدة.

لكن بعدما ذهبت نشوة الفرحة الكبيرة وتظهر تفاصيل الجائزة بات أن الرجل في مأزق، كما يقول تقرير لشبكة "سكاي نيوز" البريطانية.

وذكرت الشبكة أن الرجل حصل على جائزة قدرها 1.6 مليار دولار، بعد أن اشترى تذكرة من متجر قرب مدينة جاكسونفيل بولاية فلوريدا.

وجرى السحب على هذه الجائزة في مطلع أغسطس الماضي.

ووفقا لقانون الولاية، فإن اسم الفائز سيبقى سريا لمدة 90 يوما من حصوله على الجائزة، التي تعد ثالث أكبر جائزة من نوعها في الولايات المتحدة.

وبات على الفائز أن يقرر ما إذا كان سينال مبلغ الجائزة مرة واحدة، مع اقتطاع جزء كبير منها، أو تلقي المبلغ مقسما على مدة تصل إلى 30 عاما.

ومع ذلك، سيجري خصم نسبة كبيرة من الجائزة لمصلحة الضرائب الفيدرالية أيا كان خيار الرجل.

وفي الغالب، يفضل الفائزون أخذ المبلغ دفعة واحدة.

لكن فائزا في الجائزة في مارس الماضي، بولاية فيرجينيا فضل أخذ مبلغ سنوي مقداره 129 مليون دولار سنويا.



 
عدد المشاهدات : ( 739 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .