دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-10-04

"أونروا": موافقة أميركية على تخصيص 75 مليون دولار للوكالة

الراي نيوز  - وافقت الولايات المتحدة على تخصيص 75 مليون دولار لصالح المساعدات الغذائية التي تقدمها وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" في قطاع غزة، وفقا للمتحدثة باسم الوكالة تمارا الرفاعي لـ "المملكة".

ووفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، استخدم الرئيس الأميركي جو بايدن صلاحياته التنفيذية التي يخولها له الدستور الأميركي؛ لرفع الحجز عن 75 مليون دولار كان قد حجزها عضو كونغرس أميركي كمساعدات لتمويل وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا".

وجاء قرار الخارجية الأميركية إثر حملة مكثفة استمرت 3 أعوام في الولايات المتحدة لمطالبة أعضاء الكونغرس بالإفراج عن مخصصات كانت قد التزمت بها الإدارة الأميركية لوكالة "أونروا".

وقاد عضو الكونغرس عن ولاية ويسكونسن أندريه كارسون، حملة لجمع تواقيع أعضاء الكونغرس على رسالة موجهة إلى عضوي كونغرس غيم ريش، عن ولاية أيداهو، وتشيب روي عن ولاية تكساس، تطالبهما برفع حظر وضعاه لمنع تسليم مبلغ 75 مليون دولار هي جزء من تبرعات خصصتها الإدارة الأميركية لتمويل برامج وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين.


عدد المشاهدات : ( 585 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .