دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-10-05

حقيبة رم الاقتصادية: الملكية والنسر العربي والصايغ والكويتي وغيرهم .. !!

الراي نيوز  - ربيع العدوان


زاوية جديدة تضعها رم بين أيديكم لتبقيكم على اطلاع مع الأخبار الاقتصادية والكواليس الخاصة بالمؤسسات والشركات، حيث ستكون معكم بشكل دوري: 

قضايا بالملايين

ملفات وصلت رم حول عدد من البنوك والشركات المساهمة والشركات الغير مدرجة، تحتوي على قضايا بالملايين وخسائر وغيرها من الملاحظات العديدة، انتظرونا خلال الأيام المقبلة لكشف الكثير من الكواليس والخبايا والأرقام والأسماء ...


كما انفردت رم .. الملكية تطفئ الخسائر

كما انفردت رم قبل أيام وافقت الهيئة العامة في الملكية الأردنية على زيادة رأس المال وإطفاء الخسائر في اجتماعها الغير الذي عقد مؤخراً، حيث تم رفع رأس المال بواقع 240,000,000 سهم/دينار ليصبح رأس المال المصرح به والمكتتب به (363,627,470) سهم/دينار.

البنك العربي والنسر العربي

وافق مجلس إدارة النسر العربي للتأمين على ترشيح البنك العربي و يمثلها السيد احمد سليم محمد مقصقص كعضو مجلس ادارة غير مستقل.

صفقة كبرى للبنك الأردني الكويتي

أتم البنك الكويتي صفقة كبرى تخص بيع جزء من استثماره في إحدى الشركات الإماراتية، محققاً أرباح بالملايين ووفر من الصفقة، تفاصيل أكبر تجدونها عبر صفحات رم الالكتروني..

الشرق الأوسط الدوائية

صدرت موافقة وزارة الصناعة والتجارة على تخفيض رأس مال الشركة ليصبح 1.2 مليون دينار تقريبا.

شراء أسهم الصخر الزيتي

قام نصر ميخائيل الزيادين أحد كبار المساهمين في شركة الصخر الزيتي بشراء أسهم تجاوز عددها 124 ألف سهم، ترى لما في هذا التوقيت..؟

ميشيل الصايغ من جديد

يواصل رئيس مجلس إدارة البنك التجاري ميشيل الصايغ شراء المزيد من الأسهم في البنك حيث تكررت عمليات الشراء في الآونة الأخيرة، آخرها كان بتاريخ 3-10-2023، لتصبح ملكيته للأسهم بواقع 11.27%.

النمير تتملك أسهم في الفارس الوطنية

صفقة كبيرة قامت بها شركة النمير للاستثمارات، بعد شراء ما قيمته 608 ألف سهم من أسهم شركة الفارس الوطنية، لتصبح ملكيتها بواقع 36.889% من الأسهم في الشركة.

تبديل في مجلس إدارة كابيتال بنك

وافق البنك المركزي على تسمية السيد صالح حمد الله عايش الشبيكات ممثلاً عن عضو مجلس إدارة بنك المال الأردني المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي بدلاً من الفاضلة شادن زياد نبيه درويش الحجي.

عمليتي شراء في القاهرة عمان

عمليتي شراء قامت بها عضو الإدارة التنفيذية في بنك القاهرة عمان ديمه جمال حميد خلال يومين متتاليين الأولى اشترت فيها ما يقارب 40 ألف سهم، والثانية 12500 ..

زيادة الغلة

قامت الشركة الأردنية لصيانة محركات الطائرات بزيادة غلتها في رأس مال الشرق العربي للاستثمارات المالية والاقتصادية، وذلك من خلال 3 عمليات شراء متتالية، الأولى بلغت 39940 سهماً والثانية 625 والثالثة 100 سهم، حيث أصبحت مساهمتها بنسبة 7.619 من رأس مال الشركة.


استقالة الوزيرة

بعد دخولها في الفريق الحكومي كوزيرة للعمل، قدمت ناديا عبد الرؤوف سالم الروابده قد قدم استقالة من مجلس ادارة شركة البنك الاردني الكويتي بشكل رسمي.

 

عدد المشاهدات : ( 522 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .