دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-10-27

إطلاق بيجو VELV Concept

الرأي نيوز
ذكر موقع Car Advice أن بيجو بصدد اطلاق سيارة بيجو من طراز VELV Concept وهى تعتبر أحدث تصميم فى مجال السيارات الصغيرة، والذى سينطلق من أوروبا، فى غضون فترة وجيزة.وعلى الرغم من صغر حجم حجمها إلا أن الـ VELV Concept تتسع لثلاثة أشخاص، وعلى الرغم من أن VELV تعد رسمياً سيارة بثلاث عجلات إلا أنها تحتوى على عجلتين، مثل السيارات التقليدية، ولكنهما مدمجتين فى المحور الخلفى لها؛ وأيضا نظام الدفع الكهربائى داخل هذه السيارة يشتمل على بطارية من أيونات اليثيوم والتى تحتوى على طاقة مقدرها 8.5 كيلووات فى الساعة ومحرك كهربى بقدرة 20 كيلووات.
وقد ذكرت شركة بيجو أن وزن السيارة الجديدة سيكون حوالى 650 كيلوجراما فقط وهو يعتبر نصف وزن أى سيارة أخرى من نفس الطراز وستتراوح سرعة هذه السيارة ما بين 100 و 110  كيلومترات فى الساعة؛ وأضافت شركة بيجو أن السيارة الجديدة تحتاج إلى طاقة تصل 85  وات للساعة لكل كيلومتر واحد تقطعه السيارة .
وتتميز VELV concept بأن لها القدرة على القيام بالمناورات فى الشوارع، أو القيام ببعض الحركات التى يصعب على أى سيارة أخرى القيام بها، وهذا يرجع إلى صغر حجمها حيث يصل قطر السيارة إلى 7.2 متر فقط.
عدد المشاهدات : ( 644 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .