دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-10-27

مركز غرغور يتألق بسيارة مرسيدس CLS 2012 الجديدة بأبوابها الأربعه

الرأي نيوز
أعلنت شركة توفيق غرغور وأولاده، الوكيل الوحيد والحصري لسيارات مرسيدس بنز في الأردن، عن توافر سيارة مرسيدس CLS 2012 الجديدة بمظهرها الأنيق والمتفرد، وذلك في معرضها في مركز غرغور الجديد للسيارات.
 وتتميز السيارة الجديدة من الجيل الثاني من فئة CLS بأنها أول سيارة كوبيه بأربعة أبواب؛ فيما يشكل خطوة تصميمية متقدمة من شأنها صياغة معايير جديدة في عالم السيارات، هذه الميزة التي أضفت على السيارة مظهراً استثنائياً يساهم في تعزيزه تصميمها الانسيابي.
 من جهة أخرى، تجمع CLS 2012 بين الرقي والمميزات الرياضية، لتلبي بذلك شغف مقتنيها في الرفاهية دون المساومة على الأداء الرياضي المتفوق لها والذي تعكسه خطوطها الجانبية.
 أما بالنسبة لأضواء السيارة بتقنية LED، التي تستهلك طاقة أقل وتوفر إضاءة ساطعة ومميزة للسيارة. وفي تفاصيل أكثر حول مواصفاتها، تتمتع CLS الجديدة بمحرك V-8 تيربو مزدوج وبسعة 4.6 ليتر، وهو ما يمنحها قوة واضحة تتمثل في قوة 402 حصان.
 أما تصميمها الداخلي ففيه ارتقاء بارز عن الفئة السابقة من CLS؛ بمساحتها الواسعة وفرشها العصري، ولوحها الأمامي الذي يحتوي لمسة مرسيدس المتميزة بالشاشة المتطورة التي تعرض معلومات عامة عن السيارة ونظام الملاحة وغيرها من الخدمات التي يوفرها نظام COMAND.  
أما السلامة والأمان فلم تغفل عنهما شركة مرسيدس-بنز؛ بل حرصت على إظهار خصائصها بالصورة الأمثل من خلال احتواء السيارة على نظام الأمان المسبق أو ما يعرف بـ Pre-Safe، الذي يقوم، في حال استشعاره بالخطر، بإغلاق النوافذ وفتحة السقف، وتعديل وضعية المقاعد وتشغيل إشارات التنبيه.
كما تحتوي CLS على تسع وسائد هوائية تعزز من أمان وسلامة الركاب جميعاً. وتتوافر سيارة CLS 2012 الجديدة في صالة عرض مركز غرغور الجديد، والذي يعتبر أكبر مركز لبيع وصيانة سيارات مرسيدس-بنز في المملكة. ويحظى بموقع متميز في قلب العاصمة الأردنية عمان في شارع الملك عبدالله الثاني.
 كما يعدّ المركز الأول من نوعه في توظيفه تقنيات صديقة للبيئة، فضلاً عن احتوائه قسماً خاصاً بقطع الغيار الأصلية وركناً لإكسسوارات مرسيدس- بنز يحتوي على تشكيلة واسعة من مجسمات سيارات مرسيدس- بنز وعلاقات مفاتيح ومقاعد أطفال،وغيرها من الإكسسوارات الأخرى. 
عدد المشاهدات : ( 673 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .