دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-10-21

هذه هي أحداث الحلقات الأخيرة من "كريستال"

الراي نيوز  - ثماني حلقات وينتهي عرض مسلسل "كريستال" الذي لعبت بطولته اللبنانية باميلا الكيك وزميلها من سوريا محمود نصر ومجموعة من الفنانين بينهم ستيفاني عطاء الله، وخالد شباط.

الواضح أنّ النهاية العربية للمسلسل المقتبس عن الدراما التركية ستكون سعيدة وفق معلومات تؤكد أن "فاي" ستعود للدكتور "جواد فياض" بعد خلافات وحالات انتقام، ويُحكى عن أنّ باسل أو خالد شباط سيتوفى جراء إصابته بطلقة نارية أطلقها على نفسه لكن الرصاصة بقيت في الرأس ولا يمكن خضوعه لأي عملية، فحياته باتت مهددة في أية لحظة، فتأتي النهاية ويموت باسل فتحمل شقيقته مسؤولية ما حصل معه وكذلك "فاي" التي خدعته وتزوجت به انتقاماً من خلافها مع عليا /باميلا الكيك.

وعلى الرغم من ذلك حاول باسل التغلب على شعوره، وقبل بأن يكون والد للطفل الذي حملت به "فاي"؛ وهو بحسب القصة سيصبح ابن الدكتور "جواد فياض" الذي خدع "فاي بحبه لها، وسافر خارج الوطن ثم عاد محاولاً، مرّة جديدة، التحايل على مشاعرها، لكنّهما، في النهاية، ينتصران لهذا الحب بعد أن يعلم جواد أنّ زوجته حامل، فيرق قلبه ويبدأن رحلة جديدة.
والجدير ذكره أنّ النسخة التركية تنهي الجزء الثاني ببقاء "فاي" وحيدة، ويهجرها كل مَنْ أحاطَ بها بسبب تعنتها، وشغفها بالإنتقام الذي لم يوفر أي شيء وحتى حياتها الخاصة.

 

عدد المشاهدات : ( 1483 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .