دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-10-30

هيونداي فيلوستر الجديدة: شبابية رياضية وعملية في آن واحد

الرأي نيوز
هيونداي فيلوستر الجديدة تعتبر خطوة جريئة للصانع الكوري الأول هيونداي وتحدياً قوياً للمنافسين في فئة السيارات الكوبيه الشبابية، وتعتبر فيلوستر فتحاً جديداً وتطويراً في عالم السيارات، فهي أول سيارة في العالم تأتي بباب على جانب السائق وبابين على جانب الركاب، بالاضافة لتمتعها بشخصية فريدة وحيوية.
 التصميم
وفيلوستر الجديدة تأتي بتصميم مميز فهي كوبيه ذات باب واحد من جهة السائق وسيارة عملية ذات بابين من جهة الركاب فهي تجمع بين الشبابية الحيوية والعملانية والسلامة في آن واحد.
التصميم الرياضي الجريء سمة الفيلوستر الجديدة، فهي قوية الخطوط ملفتة للنظر  في مقدمتها التي تتزين بشعار هيونداي وتأتي بفتحة تهوية كبيرة، الأضوية البيضاوية الشكل كبيرة وتكمل الوجه الرياضي للفيلوستر.
أما جوانبها فهي رياضية بامتياز مع بروز واضح للعضلات المعدنية التي تحيط بالاجنحة، وفي الجانب أيضاً يبرز الذكاء التصميمي الذي استطاع خلق شكل كوبيه من جهة وهاتشباك من جهة أخرى دون تناقض أو تداخل في الشكل.
 مؤخرة الفيلوستر جميلة وبأمتياز وتكاد تكون أجمل من وجهها، فهي تمتاز بالانسايبية وبالأضوية المتقدمة بتقنيتها وبالجناح الخلفي الرياضي المظهر.
 وتمتاز فيولستربمكونات رياضية تكمل تصميم جسمها  بداءً بسقفها البانورامي، مروراً بالألوان الصارخة والتناغم بين عناصر الجسم ولا ننسى العجلات المعدنية الكبيرة بقياس 18 انش والتي يدخل فيها لون الجسم والتي هي أيضاً من مزايا فيلوستر الجذابة.
 المقصورة
مقصورة فيلوستر شبابية حديثة و كاملة التجهيز وتصميمها مستوحا من عالم الدرجات النارية الرياضية والتي يمكن رؤية ايحاءاتها في لوحة القيادة.
المقاعد الرياضية تمتاز بتصميمها الفريد وألوانها المتناسق بشكل مثير للاعجاب، إلى جانب اكتسائها بالجلد والقماش بشكل ينم عن ذوق رفيع ومصنعية راقية لا تجدها في سيارات هذه الفئة السعرية.
السعة الرحابة في المقصورة تجعلها مريحة لاربعة راكبين كبار وتتوفر ايضاً مساحة جيدة للأمتعة في الصندوق الخلفي.
تكامل الاضافات والتجهيزات العصرية مثير للاعجاب في الفيلوستر فهي الأفضل تجهيزاً في فئتها بلا منازع ونذكر منها نظام الاستماع القوي ذي الثمان سماعات  مع قابلية الشبك عبر فتحة USB  أو عبر البولتوث ونظام التكييف المتطور وشاشة العرض الكبيرة التي يمكن التحكم بها عبر اللمس ونظام المساعدة على الركن عبر كاميرا خلفية.
 المحرك
تنطلق فيلوستر واثقة من خلال محرك اربع اسطوانات بسعة 1.6 لتر يولد قوة 130 حصان  وعزم 157 نيوتن متر تنقل للعجلات الأمامية عبر علبة تروس اوتوماتيكية ذات ست سرعات مع قابلة التعشيق اليدوي.
تقدم الفيلوستر أداءً معقولاً ومريحاً و الأهم من ذلك اقتصاد كبير في استهلاك الوقود حيث لا يزيد استهلاكها عن 10 لترات لكل 100 كلم.
التعليق جاء مستقلاً ويوفر للفيلوستر تماسكاً وتجاوباً يماثل سيارات أوروبية عريقة من هذه الفئة، التوجيه جاء كهربائياً ولكنه يمتاز بحساسية عالية وقراءة سريعة لتغييرات المسار.
 السلامة والأمان
تبدأ السلامة الثابتة للسيارة من خلال صنع هيكل معدني قوي للمركبة، وقد استخدم فيلوستر تقنيات بناء متطورة من أجل تحقيق مستوى عالٍ جداً من الصلابة والقوة. وتجهز فيلوستر من الداخل بوسائد هوائية أمامية وتحتوي السيارة على أنظمة عالية المستوي وفعالة للغاية،و بنظام مكابح مانع للانغلاق ABS ونظام "إيه بي دي" EBD وهو عبارة عن مجموعة من الأنظمة لتوزيع قوة الكبح.
تجمع الفيلوستر الجديدة من هيونداي المزايا الرياضية الشبابية والعملية  وتقدمها بسعر لا ينافس  مما يجعلها الهيونداي الأكثر جاذبية
عدد المشاهدات : ( 719 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .